728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الاثنين، 26 يناير 2015

يمكنك تحديث Windows 10 Free مجانا لمدة عام


مايكروسفت تفاجئ مستخدميها بالسماح لهم بالترقية من ويندوز 8.1 وويندوز 7 إلى ويندوز ''windows 10 FREE''10  مجانا لمدة عام

أعلن نائب رئيس شركة مايكروسوفت لشؤون أنظمة التشغيل تيري مايرسون أنّ الشركة ستقوم بالسماح لأصحاب النسخ الرسمية منها بترقية مجانية إلى نظام التشغيل الجديد الذي أطلقته "ويندوز 10"، وذلك من خلال تحديثات خاصة للنظام الجديد.

وخلال مؤتمر صحفي للكشف عن النظام الجديد لويندوز من شركة مايكروسوفت، أكّدت الشركة أنّه سيكون الاسم الوحيد لنظام التشغيل الجديد في كافة الأماكن، بحيث يكون بنفس التسمية في الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية وأماكن العمل وغيرها.

وذكر مايرسون خلال المؤتمر الصحافي أنّ ويندوز 10 سيكون متاحا لكافة الحواسيب وأجهزة التشغيل التي تعمل وفق إصدارة ويندوز 8.1 فما فوق، وسيكون بإمكان مستخدمي هذه الأنظمة التحديث مجانا إلى ويندوز 10 بشكل مجاني خلال العام الأول من إطلاق النسخة، وتشمل للأجهزة الذكية التي تعمل وفق إصدارة 8.1 فما فوق، ولأصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 7.

وأشار مايرسون إلى أنّ كل تحديث لويندوز 10 خلال العام الأول سيحظى بدعم كامل مدى الحياة يشمل التحديثات التي تصدرها الشركة وغيرها من الامتيازات التي تمنحها الشركة للمستخدمين، كما وتسعى الشركة لتوفير دعم طويل الأمد هدف تحديث الأجهزة للإصدار الجديد.

وحول ويندوز 10، أكّد أنّه "لن يكون مجرّد إصدار جديد لنظام التشغيل ويندوز، وسيكون بمثابة تغيير اللعبة ويقدم خدمة عالية لأصحاب المستخدمين العاديين والمطورين". وأضاف: "سيمكن النظام الجديد ويندوز 10 المطورين من تطوير تطبيقات على كافة أجهزة ويندوز دون الحاجة لبرامج خاصة لذلك".

تجدر الإشارة إلى أن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 تم طرحه في نسخة تجريبية، وتم تنصيبه على ما يقارب 3 ملايين جهاز منذ الكشف عنه وطرحه في السوق بنسخة تجريبية.

يمكنك ايضا مقارنة اسعار الويندوز 7 و8 هنا حتى تتمكن من انتهاز الفرصة وتحميل ويندوز 10 مجانا
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates