728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأحد، 25 يناير 2015

اشياء لم تعرفها عن لعبة المغامرة Uncharted 4: A Thief’s End

Uncharted 4: A Thief’s End

أولاً لنراجع قليلاً عن لعبة  Uncharted 4: A Thief’s End :

بدأت سلسلة Uncharted بإسم Uncharted: Drake’s Fortune وهي الجزء الأول من السلسلة والتي صدرت في 2007 بشكل حصري على PS3 وإنتقلت بعدها بشكل تدريجي عبر أجزاء Uncharted 2: Among Thieves وأيضاً Uncharted 3: Drake’s Deception وكانت كلها حصرية على PS3 لتصل بعدها اللعبة إلى الجزء الرابع Uncharted 4: A Thief’s End أولى حصريات منصة PS4 وكما نعلم اللعبة تعود للشركة المطورة Naughty Dog .

Uncharted 4: A Thief’s End4

أسلوب اللعب:

Uncharted 4: A Thief’s End هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث مندرجة تحت ألعاب الآكشن والمغامرة والتحدي تتحدث عن صائد الكنوز الماهر ناثان دريك ومعلمه فيكتور سوليفان وحبيبته إيلينا فيشر وآخرين، حيث يسافرون حول العالم ليكشفوا أسراراً تاريخية مختلفة.
وحيث تعتمد اللعبة على طور اللعب الفردي أو الجماعي ضمن  شكيلة واسعة من الأسلحة مقدمة في اللعبة، اللاعب بإمكانه حمل سلاح جانبي واحد (مسدس أو ماشابهه)، وسلاح رئيسي مثل البندقية أو شوزن، إضافة إلى حفنة من القنابل اليدوية. هذه الأسلحة بالأمكان الحصول عليها عن طريق التقاطها من الأعداء الميتين أو تلك المتبعثرة في أمكان مختلفة على الخرائط .
ولا ننسى الجبال والأنهار والمحيطات ونوع التحدي الكبير الموجود في اللعبة حيث عليك أن تكون حذر وتتفاعل بشكل سريع مع الأزرار على الشاشة لتفادي السقوط والموت كأن يقوم الأعداء بإمساك قدمك أو تنهار الصخور التي قد تتمسك بها طويلاً إذاً فعليك الإنتقال لحواف أخرى بأسرع وقت ممكن .

Uncharted 4: A Thief’s End1

وهنا نرى عرض تشويقي يحوي 15 دقيقة من أسلوب اللعب ويظهر فيه جزء من بيئات اللعبة :

بداية أحداث الجزء الرابع :

Uncharted 4: A Thief’s End

تبدأ أحداث الجزء الرابع بحياة سعيدة لناثان دريك و إيلينا فيشر تليها وصول رسالة من أخيه سام الذي كان يعتقد أنه قد مات وبعدها تبدأ المغامرة في جزيرة مدغشقر ويبدأ جمع الكنوز والتحف الأثرية وفيما ستتواجد شخصيات جديدة بأسماء رافي ونادين وسيمتلكون جيوش عسكرية في افريقيا .

ما يميز Uncharted 4: A Thief’s End :

  • الجرافيك الخاص باللعبة سيكون مميز جداً من حيث المؤثرات البصرية مثل هبوب الرياح وحركة الأشجار وأيضاً الطبيعة الجبلية المميزة وسيتم استخدام نمط فيزياء ودمار لتوفير بيئات واقعية جداً وسيتحسن الجرافيك أربع أضعاف عن الأجزاء السابقة وستقدم اللعبة التكستشرز الأفضل وإستغلال جميع إمكانيات PS4 حيث ستعمل اللعبة بدقة رسوميات 1080P وأيضاً بمعدل إطار من 30-60 إطارعلى الثانية بما يتناسب مع تجربة مثالية للاعب.
Uncharted 4: A Thief’s End
  • إعادة تصميم اللعبة من الصفر ويتضمن ذلك نظام القتال والإنميشن وبفيريائية حركة الأجسام للشخصيات حيث سيسمح بالدوران بشكل كامل 360 درجة والذي سيسمح بشعور واقعي أفضل أثناء اللعب .
  • الذكاء الإصطناعي وحس اللعب سيزداد بشكل كبير ويتضمن ذلك تحسين كامل لمهارات ناثان دريك بما يتعلق بالقفز والتسلل والتأرجح وتسلق الحواف والإستجابة السريعة لتلك الحركات وأيضاً سيكون بإمكانه إستعمال الأسلحة الحديثة والأسلحة البيضاء .
Uncharted 4: A Thief’s End
  • نظام القتال في اللعبة سيكون نقلة نوعية كبيرة جداً حيث سيتم الإستفادة من رسوميات اللعبة العالية لإعطاء نظام قتال يحمل بصمات الحركة الواقعية حيث ستكون قادراً على التسلل والتصويب بوقت واحد وأيضاً الإختباء خلف الأشجار والجدران .
  • قوة الوحوش والأعداء ستزداد بشكل كبير وتحسين الذكاء الإصطناعي أيضاً للأعداء حيث سيصبح بإمكان العدو إمساك قدمك على الحواف ومطاردتك بشكل أكبر .
Uncharted 4: A Thief’s End
  • مستوى اللعب (لفل اللعب) سيزداد بشكل كبير جداً وزيادة صعوبة الألغاز والأحجيات التي على دريك حلها بالإضافة إلى عودة التحف والتلميحات الجديدة لأمكنة تواجد الكنوز .
  • الحرية الكبيرة بالتنقل حيث سيصبح بإمكانك إستعمال أكثر من طريق وأكثر من أسلوب للوصول للمناطق المختلفة وأيضاً لن يكون هناك خط نظر كامل أمامك فكل شيئ سيكون مخبئ بالأشجار والصخور على عكس الأجزاء السابقة.
Uncharted 4: A Thief’s End
  • وجه بطل اللعبة دريك بات يحتوي على 800 عظمة بدلاً من 250 عظمة مقارنة بالجزء الثالث.
Uncharted 4: A Thief’s End
  • موسيقى اللعبة التصويرية ستكون مؤثرة وتناسب قوة الأداء والجرافيك .
  • طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت سيكون متوفراً وكما سيكون بإمكانك اللعب بالطور الفردي .

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates