728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الاثنين، 5 يناير 2015

اهم العاب التى ستصدر يناير 2015



عامٌ يذهب والأخر يأتى فبعد أن رحل عنا عام 2014 والذى أمتعنا كثيرا بألعابه الرائعة وخاصة فى الربع الأخير من العام فقد كانت أشهر قوية مليئة بالألعاب الممتعة للكثيرين منا ،فها نحن نستقبل عام 2015 العام المثير والممتليء عن أخره بأقوى الألعاب سواء كانت حصريات لأجهزة الجيل الجديد أول لجميع المنصات فلدينا هذا العام مجموعة من العناوين القوية والتى سنقوم بإستعراضها لكم فيما بعد ، أما الأن فكما عودناكم هنا فى Gamevolt على مساعدتكم دائما فى إختيار ألعابكم المفضلة فى هذا الشهر ،فهيا بنا نسرع لنتعرف عما سيقدمه لنا شهر يناير وكيف هى بداية العام الجديد والذى يبدا بداية خفيفة ولكن لاتقلق فإنه” هدوء ماقبل العاصفة” كما نعرف .
Chariot   الثامن من يناير  Wii U

2644498-screen+shot+2014-06-11+at+5.44.11+pm
هي لعبة منصات تعاونية تعتمد على الخصائص الفيزيائية في إطار كوميدي كما تتبع نظام الاستكشاف مع اختبار المهارات تحت ظروف صعبة. هذه المرة اللعبة ستصدر على Wii U و بذلك تكون قد صدرت على جميع أجهزة الجيل الحالي حيث صدرت بالفعل على أجهزة PlayStation 4 و XBOX One و الحواسب الشخصية خلال الربع الأخير من العام الماضي .

Resident Evil HD Remaster   العشرون من يناير  Xbox 360,Xbox One,Ps3,Ps4 And Pc

111111111

لأنعرف ماهو المغزى حول إعادة إنتاج الألعاب القديمة مرة أخرى مع بعض التحسينات فهل هى موثرة لهذه الدرجة ام لا ؟!! ،وموعدنا اليوم مع الشركة اليابانية “كابكوم” وهى الرائدة فى هذا العمل حيث قامت سابقاً فى إعادة إنتاج الجزء الرابع من السلسلة برسوم أقوى ولكن مع ذلك لم تنجح هذه اللعبة أيضا ،فماذا تنوى عليه”كابكوم” ؟! ولما تصر على إعادة إنتاج أجزاء هذه اللعبة ؟! هل من أجل المزيد من الأموال أو من أجل إستغلال شهرة تلك الأجزاء ؟! ، كل هذا لم أجد له إجابة لدى ولكن يبدوا ان “كابكوم “لاتيأس أبدا فهانحن على موعد مع تجربة جديدة حيث أعلنت “كابكوم” إعادة إنتاج الجزء الخامس من السلسلة والذى كان يحمل رقم”زيرو” والذى صدر فى عام 2002 لمنصة”الجيم كوب” ومنصة”الوى” ، وكشفت “كابكوم” بأنها ستوفر دقة وضوح تصل إلى 1080p لمنصات الجيل الجديد ودقة وضوح 720p لمنصات الجيل القديم مع بعض التحسينات التى سيشهدها أسلوب اللعب الخاص بها،فلنأمل أن “كابكوم” تعلم ماتفعله جيدا .

Saints Row IV: Re-Elected  العشرون من يناير  Xbox One And Ps4

Saints-Row-Gat-Out-of-Hell-revealed-with-trailer-and-images-+-Saints-Row-IV-Re-Elected-heads-to-Xbox-One-PS4

لم نعد نعرف ماذا يحدث هذه الأونة !! ،لما تحاول الشركات إعادة إنتاج الألعاب مجددا وتحسينها لمنصة ما ولما لايحاولوا إصدار جزء جديد يدمج أحداث الجزء القديم مع الجزء الجديد وتقديمه بشكل مبهر ورائع ولكن فى هذه الأونة بدات الشركات فى إعادة الإنتاج مرة أخرى متحججة بإصدارها للجيل الجديد بالرغم أن كل هذه الألعاب كانت متاحة على جميع المنصات أى جميع اللاعبين قد قام بتجربتها سابقاً فلما يحدث هذا كما هو بالأعلى لم نجد إجابة محددة لهذا السؤال والذى راود أذهان الجميع ،نعود مرة أخرى إلى شركة “ديب سيلفر” تستخدم هذه الورقة وتعلن عن إعادة إصدار الجزء الرابع من السلسلة والذى صدر عام 2013 لمنصات الجيل القديم واليوم ستصدر هذه اللعبة المحسنة لمنصات الجيل الجديد ،وستصدر اللعبة برسوم محسنة تليق بأجهزة الجيل الجديد ،ليس هذا فحسب بل أيضا ستصدر هذه الإصدارة مع كافة المحتويات الإضافية التى صدرت للعبة سابقاً فى إصدارة واحدة لمنصات الجيل الجديد .

Dying Light  السابع والعشرين من يناير Xbox One ,Ps4 And PC

Dying-Light

هو العنوان الرئيسى والأقوى بين ألعاب هذا الشهر ولما لا فهذا العنوان قد تحدث الجميع عنه ونالت إعجاب الكثيرين منذ أن تم الكشف عن اللعبة ،وهى من نوعية الألعاب التى تعتبر تجربة جديدة فى عالم ألعاب الزومبى لكونها تمتلك رسوم مميزة وبيئة لعب مفتوح تؤهلها لتكون Far Cry جديدة ولكن مع الموتى الأحياء بالجوار،وكان من المتوقع إصدارها فى الربع الأول من لعام السابق ومر الموعد ولم نجد من يتحدث وتم العلان عن تأجيلها للربع الثانى ومن ثم تأجيلها للعام 2015،وجاء سبب التأجيل حسب مأخبره لنا المطور لتحسين نظام الحركة وابعاد اللعبة أكثر عن أجواء لعبتها السابقة Dead Island .

 Grim Fandango: Remastered السابع والعشرين من يناير  Ps Vita ,Ps4 And PC

2222

اللعبة الاصلية صدرت عام 1998 على نظام تشغيل Windows لكن تم الإعلان عن النسخة المحسنة منها خلال مؤتمر سوني في E3 2014 .اللعبة تستخدم الكوميديا السوداء مع رسوم بالأبيض و الأسود في سرد الأحداث و على الرغم من أسلوبها المتميز و تقييماتها العالية إلا أن النسخة الأصلية لم تحظ بالانتباه اللازم و فشلت في المبيعات، لذلك ستكون فرصة ممتازة لإعادة لعبها خلال الجيل الحالي.

Grand Theft Auto V  السابع والعشرين من يناير   PC

333333333333

وأخيرا هاهى الرائعة المنتظرة من قبل الكثيرين والكثيرين من ملاك منصة”الحاسب الشخصى” فبعد أن تم إصدارها على منصات الجيل القديم والكل منتظر إصدار هذه الأسطورة على “الحاسب الشخصى” وبالفعل تم تلبية طلبهم وتم جلب اللعبة لمنصات الجيل الجديد بالإضافة للحاسب الشخصى والذى كان سيء الحظ حيث قررت “روكستار”تأجيل نسخة الحاسب الشخصى عند إطلاق اللعبة فى “نوفمبر”الماضى لوجود بعض المشاكل او لتحسين النسخة وجعلها تعمل بصورة جيدة كما تعمل على منصات الجيل الجديد وأعلنت أن اللعبة ستصدر فى هذا اليوم ، ولكن هناك بعض الشائعات المتداولة والتى بينما نكتب هذا المقالة بأن اللعبة سيتم تأجيلها مرة أخرى ولكننا أصرنا على وضع هذه اللعبة فى قائمة ألعاب هذا الشهر لحين تأكيد خبر التاجيل من شركة”روكستار” بنفسها وحتى هذا الوقت فلنأمل جميعاً بأن تصدر فى هذا الموعد المحدد .

 Dynasty Warriors 8 Empires  السابع والعشرين من يناير   Xbox One ,Ps3,Ps4 And PC

161033

هي التوسعة الثانية لاتي يتم إطلاقها للعبة Dynasty Warriors 8 بعد Xtreme Legends حيث ستركز هذه المرة على الجانب الاستراتيجي و استخدام جانب التفكير في المعركة كما سيتم إتاحة تخصيص المحاربين و الأسلحة و الأدوات المستخدمة في الحرب. لعبة Dynasty Warriors 8 الأصلية صدرت في يوليو 2013 على XBOX 360 و PlayStation 3 .


Life is Strange الثلاثون من يناير  Xbox 360,Xbox One,Ps3,Ps4 And Pc

LifeisStrange_screenshot_MaxConcept_11.08.2014_02

هل تتذكر لعبة Remember Me ؟! إذا كنت تتذكرها فأنت بالتاكيد تعرف من هو إستوديو Dontnod Entertainment المطور للرائعة Remember Me والتى للأسف فشلت فى مبيعاتها بالرغم من كونها لعبة جيدة أمتعتنا كثيرا أنذاك ، إستوديو Dontnod يعود مجددا بالتعاون مع الشركة اليابانية الشهيرة”كابكوم” فى هذه اللعبة والتى ستصدر لنا على هيئة حلقات يصل عددها إلى خمس حلقات .

 وفى النهاية قد قمنا بوضع قائمة أفضل الألعاب والتى تصدر خلال هذا الشهر بين أيديكم وذلك لمساعدتكم لإختيار الألعاب التى ستضعونها فى قائمة الشراء الخاصة بكم ، فشاركونا فى التعليقات بأى لعبة من تلك الألعاب تنتظرها وستقوم بتجربتها فور إصدارها ؟!
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates