728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

السبت، 31 يناير 2015

أكثر 10 ألعاب حصرية مرتقبة لجهاز PS4 هذا العام


10
 ألعاب حصرية مرتقبة لجهاز PS4 هذا العام والتي يتوقع أن تحقق نجاحاً ضخماً وتساهم في ارتفاع مبيعات المنصة.

Killing Floor2



 

 

 

 

 

 

 الجزء الثاني من لعبة الهاك أند سلاش الصادرة عام 2005 والتي تمكنت من تحقيق نجاح مميز وقتها، اللعبة تعود في 2015 مع مؤثرات بصرية أقوى ومعارك أكثراشتعالاً وأسلوب لعب متطور يضع اللاعب في مواجهة المئات من آكلي لحوم البشر، حتى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق العنوان ولكن يتوقع توافره في ربيع العام الجاري.

 Let It Die


لعبة بقاء مجانية من Suda51 يتوقع أن تحقق نجاحاً مميزاً نظرة لأحداثها الفريدةمن نوعها، لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اللعبة في الوقت الراهن باستثناءمعلومة واحدة مثيرة تشير إلى أن اللاعب حين يموت في اللعبة، ينتقل ليصبحعدواً للاعب آخر في قصته الخاصة.

 Until Dawn


لعبة رعب تفاعلية كان يفترض أن يتم إطلاقها لمنصة PS3 ولكن "سوني"قررت تأجيل اللعبة وطرحها حصرياً هذا العام لمنصة PS4 مع مؤثرات بصرية أقوى وأسلوب لعب تفاعلي يعتمد على الهروب والضغط على الأزرار التيتظهر على الشاشة، اللعبة تمتاز بالإضاءة المميزة وأحداثها الغامضة، ويبدوأنها ستكون واحدة من أقوى ألعاب الرعب هذا العام.قدرات خارقة مثيرة للسخرية في عالم الفيديو جيمزفيديو جيمز قادمة بقوة لمنصة PS3

 Deep Down


Deep Down

لعبة أر بي جي حصرية للمنصة من "كابكوم" كان يفترض إطلاقها في العامالماضي وتأجلت إلى عام 2015، اللعبة تصدر بصفتها عنوان مجاني يضعاللاعبين في مغامرة مثيرة خلال فترة العصور الوسطى حينما يتوجب عليهممواجهة وحوش أسطورية في معارك مشتعلة، ويتوقع أن يحصل العنوان علىنسخة تجريبية في وقت قريب قبل تحديد موعد الإصدار النهائي.

 Ratchet and Clank Reboot

g2gamer.com

 أحد أهم ألعاب البلاتفورمر التي قدمها استديو Naughty Dog منذ أكثر من 20عاماً تعود بشكل جديد على منصة PS4 مع مؤثرات بصرية محسنة وأسلوب لعبمميز يجمع بين عناصر اللعبة الكلاسيكية والإضافات الجديدة، حتى الآن لم يتمتحديد موعد نهائي لإطلاق اللعبة ولكن المؤكد هو قدومها هذا العام دون وجودنية للتأجيل.

 The Order: 1886


حصرية تصدر للجهاز هذا العام، اللعبة تصدر في 20 فبراير المقبل وتقدم للاعبينقصة تفاعلية مميزة تدور أحداثها في مدينة "لندن" خلال العهد الفيكتوري منخلال التركيز على صراع مشتعل بين جماعات سرية يستخدمون معدات وأجهزةتسبق الزمن الذي يتواجدون فيه، وتمتاز بأجوائها الغامضة والاشتباكات اليدوية.

  Persona 5


تم الكشف عن اللعبة بصفتها حصرية لمنصة PS4 في حدث PS Experienceمن خلال عرض تشويقي قصير لا يوضح أحداثها، ولكن المؤكد هو قدوم العنوانبقصة مختلفة وشخصيات تظهر لأول مرة، ومن غير المعروف ما إذا كانت اللعبةستصدر للدول الغربية في نفس وقت إطلاقها داخل اليابان أم لا.

Rime

Rime

 لعبة مستقلة تتميز قصتها المثيرة التي تتحدث عن صبي صغير يحاول الهروبمن جزيرة ملعونة من خلال التجول في بيئة عالم مفتوح بتصميم مميز، تمتلكالعديد من الأحجيات والألغاز التي تحتاج إلى سرعة رد الفعل لعبورها، ولا تعتمداللعبة على الألغاز فقط بل تمتاز بالموسيقى التصويرية المميزة والرياح التي تلعبدوراً بارزاً في أحداثها.


  Bloodborne


لعبة هاك أند سلاش حصرية من مطوري Dark Souls تمتلك عالم موحش يحيطهالظلام من كل اتجاه، ومخلوقات بغيضة يتوجب على اللاعب التخلص منها في أسرعوقت، أما الأمر الأكثر إثارة فهو أن اللاعب نفسه عبارة عن مصاص دماء،عروض أسلوب اللعب التي ظهرت للعنوان تؤكد أنه لن يكون أفضل لعبة حصريةعلى PS4 فقط، بل ربما تكون واحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر هذا العام بلا استثناء.

 Uncharted 4: A Thief’s End

 Uncharted 4: A Thief’s End

اللعبة الأكثر ترقباً لمنصة PS4 في عام 2015 بعد النجاح المدوي الذي حققتهفي الثلاثية السابقة، تأتي اللعبة مع تحديثات عديدة سواء في تصميم الشخصياتالافتراضية أو أسلوب اللعب أو حتى أحداثها التي ستتطرق لقصة أكثر جنوناً تركزعلى كنز القراصنة العظيم، من المتوقع إطلاق اللعبة في شهر أكتوبر المقبل وفقاًللشائعات الأخيرة، ولن يكون من المستغرب إذا فازت بلقب لعبة العام مثلما حدثمع Last of Us في عام 2013.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates