728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 27 يناير 2015

Dying Light GamePlay 15 min


بإمكانكم الآن مشاهدة  gameplayلعبة Dying Light
نظام الحركة بالركض الحر : سواء عند مطاردة فريسة أو الهرب من المفترسين، تسمح لعبة Dying Light للاعبين بالتنقل السريع عبر العالم، من خلال القفز بسهولة بين المباني، وتسلق الجدران، والانقضاض على الأعداء غير المنتبهين.
أهلا بك في الحجر الصحي : تدور أحداث لعبة Dying Light في عالم مفتوح واسع، وتقدم بذلك بيئات مترامية الأطراف ومتنوعة، مع تشكيلة واسعة من فئات الأعداء، عبر قصة عن فن البقاء لا مكان فيها للأمل، حيث تكون الموارد شحيحة والمصابون بالعدوى لا يشكلون التهديد الوحيد.
قتال ضار عبر الالتحام المباشر أو عن بعد : اشتبك عن قرب مع الأعداء باستخدام تشكيلة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة، بما فيها السكاكين، ومضارب البيسبول، والفؤوس، والمطارق، والمزيد من الأسلحة المدهشة، أو قم باستخدام المسدسات وغيرها من الأسلحة النارية لتسقط الأعداء عن بعد.
قم باختيار أسلوب لعبك  : تقدم لعبة Dying Light أربع شخصيات يمكن اللعب بها، ويمكن تعديلها وترقيتها بشكل كامل بما يناسب جميع أساليب اللعب.
قم بابتكار سلاحك : لماذا تستخدم مفك براغي عادي بينما يمكنك استخدام مفك ملفوف بسلك شائك مكهرب؟ ففي لعبة Dying Light، يسمح نظام ابتكار الأسلحة بإمكاناته الضخمة للاعبين بابتداع عدد كبير من الأسلحة والمعدات الجديدة ذات الفعالية الأكبر، بالإضافة إلى الذخائر الخاصة.
نمط لعب ورسوميات يحبسان الأنفاس : إن Dying Light هي اللعبة الأولى التي تعمل بمحرك الرسوميات Chrome Engine 6، وهو أحدث تجسيد للتقنية الخاصة بشركة ألعاب الفيديو Techland، حيث تم تصميمه من الصفر ليتلاءم مع جيل المنصات الجديد، ومع واجهة DirectX 11 وغيرها من الحلول البرمجية المتطورة.
      
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates