728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 27 يناير 2015

تقرير عن لعبة The Order: 1886


http://www.g2gamer.com/


تقرير حول اللعبة The Order: 1886
منذ قديم الأزل والجميع يتحدث عن قدرات عظيمة للملك آرثر!! ملك اجتمعت فيه الشجاعة والكبرياء وكذلك السحر!! فالملك آثر قام بتجهيز جيش يدعي جيش الفرسان من أجل القضاء علي الوحوش التي تجوب عالمنا وتقضي علينا دون أن يشعر بها أحد , ولكن لمن ستكون الغلبة؟ وهل سينجح الملك آرثر وجيشه في هزيمة الوحوش؟ أم سنجد جيش أخر يقود هذه المهمة؟

تدور قصة اللعبة في العصور القديمة حيث القرن السابع أو الثامن بلندن حيث يحصل الأبطال علي طلب قديم من الفرسان الذين يبقون العالم آمن من وحوش الجبل وهم عبارة عن نصف الأنسال أي مجموعة من الحيوانات والرجال , وبعد قرون من النزاع يجد البشر أمل في الملك آرثر (King Arthur) وفرسان الدائرة المستديرة وأثناء القتال سيكتشف الملك أنه سوف يخسر المعركة مع الوحوش , ولكن فجأة يكتشف الفرسان ماء أسود يعطيهم القدرة علي إطالة أعمارهم كما يساعدهم علي الشفاء السريع , ولكن علي الرغم من قوة هذا الماء إلا أن الوحوش تفوز بالمعركة تلو الأخرى حتي نصل لعصر الثورة الصناعية , حيث يتم اختراع التقنيات الحديثة مثل التصوير الحراري ومنطاد زبلن والاتصالات اللاسلكية وأسلحة كهربائية والقنابل والألغام وهو ما يساعد أبطال اللعبة في القضاء علي نصف الأنسال أو الوحوش.



عندما نتحدث عن مراحل تطوير لعبتنا سنجد أنه ظهر في بريد (PlayStation Blog) قيام شركتي Dawn CEO-Creative Director Ru Weerasuriya بنشر خبر عن تطوير لعبة حصرية للبلاي تدعي The Order: 1886 وذلك في عام 2010 , وبعد ثلاث أعوام وفي معرض E3 2013 أعلنت شركة سوني عن البلاي 4 , وفي 29 أغسطس 2013 كشف المبدع Ru Weerasuriya بأن لعبة The Order: 1886 ستتأثر كثيرا بالجزء الثاني من لعبة (Uncharted 2: Among Thieve) , ومن ثم في 6 فبراير 2014 تم الإعلان عن وجود نمط اللاعب الواحد فقط داخل اللعبة , وأخيرا تم الإعلان عن إصدار اللعبة في 20 فبراير 2015.

لعبة الطلب تعتبر حصرية من شركة سونى للبلاى 4 بحيث تعتمد على العصور الوسطى الكلاسيكية مع مزيج من الخيال العلمى , لذلك سنجد أن نوعية اللعبة اكشن ومغامرة بحيث تعتمد على منظور الشخص الثالث الصريح الذي يظهر معظم جسد الشخصية أثناء السير مع كاميرا حرة لرؤية جميع الجوانب , كمان تعتمد على التصويب الدقيق من خلف الكتف الأيمن بزاوية الرؤية الصحيحة مما يجعلك تصوب بشكل رائع جدا , يعتمد التصويب على فتحة صغيرة تجعلك تستطيع قتل الأعداء بسهولة مع تصويب القناصة الرائع جدا.



اللعبة أيضا تعتمد على نظام التغطية بحيث تتفادى هجمات الأعداء فى القتال بان تختبئ خلف التغطيات وتقاتل الأعداء من خلفها , وبما أنها اعتمدت على نظام التغطية فمن المؤكد أيضا وجود نظام الخلسة بحيث يسمح لك بالتقدم خلسه حتى لا يراك العدو مما يجعلك تتسلل من خلفهم بسهولة وتقتلهم بالسكين بسرعة , فاللعبة أيضا اعتمدت فى بعض المهام والأوقات على نظام الضغط على الأزرار التفاعلية أثناء المشاهد لقتل شخص أو إنقاذ موقف.

اللعبة ستعتمد على مهام عديدة تتجدد حسب القصة الرئيسية لذلك سنجد أن اللعبة بها نظام ذكاء بحيث نجد الغاز لفتح الأبواب أو حل أمور معقدة , أيضا سيكون هناك العديد من الأسلحة الكلاسيكية مع بعض الأسلحة المعدلة والتى تتواكب مع الخيال العلمى , أيضا سيكون معك نظام الشراكة مع الفريق ليساعدك فى المهام الصعبة ضد قتال البشر والوحوش الشرسة , واللعبة ظهرت بشكل مميز جدا فى العروض التى تم نشرها للجيم بلاى والتى تدل على قوة الجرافيك وتجسيد البيئات والشخصيات بشكل جيد جدا ونأمل أن تكون عند المستوى المطلوب فور صدورها.



  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates