728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الاثنين، 5 يناير 2015

أعظم 10 أسلحة ظهرت في ألعاب الكومبيوتر

Large

تنوعت الأسلحة المستخدمة في مختلف ألعاب الكومبيوتر، ما بين بنادق ومسدسات وصواريخ وسيوف، بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الخيالية والتي بعضها يخترق الحوائط، وغيرها الكثير والكثير. وإليك أعظم 10 أسلحة ظهرت في ألعاب الكومبيوتر وإذا امتلكت أحده فاضمن أنك سوف تنهي كل مراحل اللعبة بكل سهولة. فيما يلي أعظمها وأخطرها :

Large
1

RCP90 - GoldenEye بندقية

هي من بين أعظم الأسلحة في الواقع وفي الألعاب، فتتميز هذه البندقية في تلك اللعبة بسهولة الاستخدام، وهي تقوم بدور البندقية الآلية، فليس عليك إلا أن تضغط على الزناد فيها وتحركها يميناً وشمالاً لكي تتخلص من كل الأعداء أمامك، هذه بالإضافة إلى أنها خفيفة. وتملك هذه البندقية الصغيرة خزان طلقات كبير بشكل لا يجعلك تقلق عندما تضغط على الزناد.
 
Large
2

Energy Sword - Halo 2 سيف

هو سيف جبار يصدر منه طاقة هائلة قادرة على الفتك بأي من الأعداء أمامك، ويعتبر هذا السلاح الخارق هو من أحد أسباب الشهرة الواسعة التي اكتسبتها هذه اللعبة حول العالم.
 
Large
3

Pipe Bomb - Left 4 Dead قنبلة

هي لعبة تدور أحداثها حول قتل الأموات الأحياء (الزومبي) وأجمل سلاح في تلك اللعبة هو قنبلة تسمى Pipe Bomb، فهي تجذب الزومبي إليها وعندما يكثر عددهم تنفجر القنبلة لتطاير أشلاءهم في السماء.
 
Large
4

Line Gun - Dead Space المسدس العظيم

في هذه اللعبة المرعبة والمخيفة سوف تقابل العديد من الوحوش والمخلوقات الغريبة التي يكون هدفها الأول والأخير هو القضاء عليك، ومن أجل الدفاع عن نفسك هناك العديد من الأسلحة التي تختار ما بينها لذلك، وأعظم سلاح بينهم هو Line Gun وهو الذي تكفي طلقة واحدة منه للقضاء على وحش من الوحوش، ولكن يجب أن تحرص أثناء ضغطك على الزناد على ألا تفرط في إطلاق تلك الطلقات لأنك لن تجدها ثانية بسهولة.
 
Large
5

ASMD Shock Rifle - Unreal Tournament البندقية المعقدة

هو سلاح يحتاج إلى يد خبيرة من أجل استخدامه، فيجب أن تتوفر فيك الدقة والتركيز العالي أثناء استخدامك له في إحدى خرائط اللعبة، التي يمكنك من خلالها أن تلعب مع العديد من الأشخاص في وقت واحد.
 
Large
6

6) Mk. II - Metal Gear Solid الصاعق الكهربائي

يمكنك هذه السلاح من قتل أي عدو لك في اللعبة عن طريق إرسال شحنة كهربائية إلى جسمه تقضي عليه تماماً. ويضمن لك هذا السلاح التخفي والسرية في اللعبة، لكي لا يتم اكتشافك.
 
Large
7

M16A4 - Call of Duty 4: Modern Warfare بندقية

في هذه اللعبة تجد نفسك جندي وفي أصعب ميادين المعارك، ومن أجل هذا فأنت بحاجة إلى سلاح يتوفر فيه كل المزايا. ومن بين الأسلحة التي يمكن الاختبار من بينها في تلك اللعبة هي البندقية M16A4 والتي تعتبر الأعظم في اللعبة، فبالإضافة إلى قوتها ودقتها في التصويب تملك كاتم صوت وشعاع ليزر يسهل عليك التصويب على أي هدف.
 
Large
8

Quake 2 رايلغان

تعتبر هذه اللعبة التي صدرت عام 1997 من أشهر الألعاب التي تعتمد على إطلاق النار، وذلك لأنها كانت تمكن اللاعب من امتلاك أسلحة فتاكة للغاية، وكان أقوى تلك الأسلحة هي البندقية التي يطلق عليها Railgun والتي تكفي طلقة واحدة منها لتفتيت أي شخص أمامك إلى قطع صغيرة.
 
Large
9

Gears of War المنشار الآلي

هو سلاح أكثر من رائع بالنسبة لمحبي الدموية في الألعاب، فهذا السلاح يمكنك من شطر أي عدو لك إلى نصفين، والجرافيك في هذه اللعبة على أعلى مستوى مما يوضح أدق التفاصيل أثناء قيامك بشطر عدوك إلى نصفين.
 
Large
10

Call of Duty: World at War هجوم الكلاب

في هذه اللعبة تحديداً يجب أن تنسى كل الأسلحة الطائرات الهليكوبتر وغيرها، ويجب أن تحترس من سلاح خطير جداً وهو هجوم الكلاب، ففي اللحظة التي يؤمر فيها الكلاب بالهجوم على شخص يجرون عليه من كل اتجاه إلى أن يفتكوا به، ويقطعوه إرباً إرباً.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates