728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

Sniper Elite III


'لقد عاد عميل مكتب العمليات الاستراتيجية Karl Fairburne مجدداً! ألق نظرة عليه في أول لقطات مصورة تظهر للعبة Sniper Elite 3. إنه لا يزال خلف خطوط العدو أثناء الحرب العالمية الثانية، إلا أنه يؤدي مهمته هذه المرة في أعماق أراضي شمال إفريقيا النائية والمحفوفة بالمخاطر، حيث تحتاج قوات الحلفاء بشدة إلى مهاراته العالية كقناص محترف لمساعدتها في التصدي لدبابات "النمر" الألمانية الرهيبة.

سريعاً ما تتحول هذه المهمة الاستخباراتية إلى مطاردة للبحث عن تهديد من نوع جديد – تقنية ألمانية قادرة على تدمير مقاومة قوات الحلفاء إلى الأبد.


راقب. خطط. نفذ. تكيَف : مساحات شاسعة تمنح اللاعب حرية اختيار الطريقة التي يكمل بها كل مهمة، حيث توفر له العديد من الطرق غير المحددة مسبقاً وقدر غير مسبوق من التنوع، مما يمنحك حرية التعامل مع الأعداء بأي طريقة تروق لك.

أماكن الاختباء :يحتاج القناص دائماً إلى خطة للهروب. ابحث في البيئات المختلفة لكي تنشئ وتكتشف الفرص المختلفة التي تناسب أسلوبك في اللعب: مخابئ القناصة، مواقع الكمائن، الطرق البديلة، إخفاء الأصوات، وإعداد الأفخاخ. حدد أولوية أهدافك لتحقق أكبر استفادة من إمكانياتك، واستغل الظلام والظلال لتظل خفياً عن أعين الفيلق الإفريقي، أو غيّر موقعك لكي تربك فريستك.

البيئة –: توفر ميادين القتال في شمال إفريقيا خلال الحرب العالمية الثانية تشكيلة متنوعة من المؤثرات البصرية التي تختلف تماماً عن أي من ألعاب القنص السابقة، مما يمنح اللاعب مدى رؤية أكبر للتصويب. العب بين الجبال وفي السهولة مترامية الأطراف، وفي القرى واللبدات المكتظة بالسكان، فضلاً عن القرى النائية.

الذكاء الاصطناعي المحسن للفيلق الإفريقي – القدرة الأكبر على الالتحام وكشف الأخطار ونظام الذكاء الاصطناعي المطور، كلها أمور تعزز أدوار الجنود وقدراتهم التكتيكية وتجعل من قوات الفيلق الألماني أكثر ذكاءً وصعوبة في التعامل معها، بينما تمنح اللاعب خيارات مجدية بصورة أكبر. وبفضل تشكيلة المركبات التي يملكها من سيارات Jeep ودبابات Panzer، أصبح الفيلق الإفريقي الآن قوة لا يستهان بها...

الأسلحة وتعديل الشخصيات: اكسب نقاط الخبرة واحصل على الترقيات لرتبتك كقناص عند التقدم في نمطي اللعب الفردي والجماعي، حيث يمكنك أن تحرر أكثر من 40 قطعة فريدة مخصصة للتعديل وتكوين البندقية المثالية التي تناسب مهمتك وأسلوبك في اللعب. خصص كل قطعة من قطع عتادك واحتفظ بها لكي تستخدمها أثناء المعارك في نمطي اللعب الفردي والجماعي.

تحسين صورة كاميرة الإصابة البشرية :أصبحت تعرض الآن صورة أكثر تفصيلاً، بما في ذلك أوعية الدورة الدموية وعضلات جسم الضحية.

تحسين صورة كاميرة إصابة المركبات:إمكانية التصويب عبر المعدات الميكانيكية مثل المركبات المدرعة والدبابات، والقدرة التدميرية متعددة المراحل يسمحان لك بإصابة أهدافك المختبئة داخل المركبات، فقبل أن تسدد طلقتك القاتلة، سدد رصاصاتك على فتحة الرؤية الخاصة بالدبابة وشاهد إصابة الطاقم بداخلها.

نمط اللعب الجماعي : مستفيدة من نمط اللعب الجماعي الذي تمتعت به الإصدارات السابقة، تمتلئ لعبة Sniper Elite 3 بقدر كبير من المحتوى الخاص باللعب التعاوني والتنافسي. 5 أنماط تنافسية مثيرة مع دعم للعب الجماعي أو الفردي تتضمن نمطي Distance King و No Cross اللذان يضمان تشكيلة كبيرة من مساحات اللعب المختلفة عند تشغيلهما. البيئات الأوسع والأكثر اتساعاً تقدم للاعب قدراً أكبر من حرية الحركة، كما توفر مسافة أكبر للتصويب من أجل القناص الأكثر خبرة. احصل على الميداليات والأنواط لكي تتربع على عرض أفضل القناصين!



المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة

    OS: Microsoft® Windows® Vista (Service Pack 2) or Windows® 7 or Windows® 8. Windows® XP is NOT supported.
    Processor: Dual-core CPU with SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon™ 64 X2 4200) or better
    Memory: 2GB
    Hard Disk Space: 5GB of free drive space
    Video Card: Microsoft® DirectX® 10.0 compatible graphics card with 256 MB of memory (NVIDIA® GeForce® 8800 series / ATI Radeon™ HD 3870) or better
    Sound: Microsoft® DirectX® 10.0 compatible sound card or better
    DirectX: Microsoft® DirectX® 11.0
http://www.kinguin.net/ae/category/7468/sniper-elite-iii-steam-key/
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates