728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

السبت، 20 ديسمبر 2014

''مايكروسوفت'' : نعم. سنقوم بنشر Rise of the Tomb Raider.



rise-of-the-tomb-raider

بعد الضجة التي أحدثها خبر حصرية Street Fighter V، هاهي حصريات الطرف الثالث المزعجة تعود للواجهة، فكلنا نعلم مسبقاً أن Rise of the Tomb Raider ستصدر بشكل حصري على الإكس بوكس ون لمدة مؤقتة و غير محددة، لكن الجديد هو اعلان مايكروسوفت نشرها للعبة.
التأكيد أتى عن طريق Aaron Greenberg مدير التسويق بمايكروسوفت رداً على سؤال أحد المغردين عن ما اذا كانت اللعبة ستنشر من قبلهم أو من قبل Square Enix:
نعم. سنقوم بنشر Rise of the Tomb Raider.
على الرغم من أن مايكروسوفت و Square Enix لحد هذه اللحظة متفقين بالإجماع على أنها حصرية مؤقتة، إلا أن هذا الاعلان يضع الكثير من التساؤلات حول إمكانية رؤية اللعبة على الأجهزة الآخرى، خاصة أن نشر اللعبة يعني تكلف مايكروسوفت بكافة الأمور الخاصة بالتسويق و التوزيع، نتحدث عن مبالغ ضخمة هنا.
الأمر لم يقتصر على النشر، حيث أكد ممثل Square Enix لموقع Gamespot أن دعم مايكروسوفت غير مقتصر فقط على النشر و لكنه بشمل عملية التطوير كاملة أيضاً، رافضاً بالوقت ذاته الحديث عن حالة نسخة البلايستيشن 4 بعد هذا الإعلان:
نعم مايكروسوفت ستنشر Rise of the Tomb Raider على الإكس بوكس. لطالما وجَدَتْ مايكروسوفت إمكانيات عالية في Tomb Raider و سوف يدعمون اللعبة خلال التطوير، التسويق و التوزيع التجاري أكثر من أي وقت مضى. و نحن نؤمن أن هذه خطوة في سبيل الاستمرار ببناء سلسلة Tomb Raider كواحدة من أضخم سلسلات الألعاب.
لا يزال الغموض يحيط بهذه الحصرية، فلا زال من غير الواضح مصير الأجهزة الأخرى، و ما اذا كان النشر يقتصر فقط على نسخة الإكس بوكس أم لا، وحدها الأيام ستكشف.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates