728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الاثنين، 8 ديسمبر 2014

ألعاب الفيديو في إشارات المرور فقط في المانيا


 بدأت العديد من المدن الألمانية في تطبيق سياسة جديدة للحد من حوادث الطرق التي تتم نتيجة اندفاع المشاة في إشارات المرور دون توقف السيارات، حيث قررت الدولة الأوروبية وضع أجهزة ألعاب تفاعلية في إشارات المرور ليقضي المارة أوقاتهم في تجربة الألعاب المختلفة إلى أن تتوقف السيارات تماماً ويسمح لهم بالعبور.

تقرير موقع lostateminor أشار إلى أن أجهزة الألعاب التفاعلية التي تعرف باسم ActiWait تم تثبيتها بالفعل في مجموعة من إشارات المرور بمدينة "هيلدسهايم"، وهي تساعد في الحد من الحوادث نظراً لأنها تعمل فقط عندما تكون الإشارة حمراء، مما يعني عدم السماح للمشاة بالعبور إلى أن تتحول إلى الإشارة الخضراء التي تعني توقف السيارات عن الحركة تماماً.
فكرة أجهزة الألعاب الخاصة بإشارات المرور ظهرت لأول مرة في عام 2012 من قبل طلاب جامعة العلوم التطبيقية والآداب الألمانية وتعاون الطلاب مع إدارة المرور الألمانية لتوفير تلك المنصات التي تتميز باستخدامها لتكنولوجيا بسيطة تسمح بتجربة ألعاب بدائة مثل تنس الطاولة وغيرها.

          

فريق التطوير المسؤول عن أجهزة ActiWait كان قد طلب الدعم المادي عبر موقع INDIEGOGO لتعميم الفكرة في جميع دول العالم بالتعاون مع الحكومات المختلفة، كذلك يأملون تطوير الجهاز سريعاً لمعرفة آخر الأخبار والاتجاهات الصحيحة والوصول إلى أي منطقة في سرعة تامة.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates