728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

السبت، 20 ديسمبر 2014

الالعاب المنتظرة فى عام 2015


أبرز واهم عناوين  ألعاب الفيديو التي طال انتظارها كثيراً والتي ستصدر مع بداية  عام  2015 المقبل فهيا بنا لنتعرف على هذة الالعاب :

حول اللعبة :Los Santos: مدينة مشمسة مترامية الأطراف تعج بمدربي المساعدة الذاتية، والنجمات الصاعدات، والنجوم الآفلين، تلك المدينة التي كانت ذات يوم مصدر حسد العالم الغربي بأسره، أصبحت الآن تصارع للبقاء في حقبة يسودها التخبط الاقتصادي وتهيمن عليها برامج التلفاز الواقعية الرخيصة.
في خضم هذه الفوضى العارمة، يخطط ثلاثة مجرمين محترفين لتحقيق نجاح خاص بهم والخروج من هذا الوضع المتأزم. Franklin، نصاب الشوارع الباحث عن الفرص السانحة والمبالغ الكبيرة، وMichael، السجين السابق الذي لم يحظ بالحياة الوردية التي كان يتمناها عقب اعتزاله حياة الإجرام، وأخيراً Trevor، ذلك المجنون الشرس الباحث دائماً عن النشوة الرخيصة والأرباح الكبيرة. مع انحسار الفرص المتاحة لهم، يقدم هذا الثلاثي على سلسلة من عمليات السطو الجريئة والمحفوفة بالمخاطر والتي يمكن أن تحقق لهم أرباح تكفيهم مدى الحياة.

 
الجزء الأخير في مسار السلسلة من تطوير استديو Rocksteady، يتوقع أن يكون الأضخم والأكثر إثارة من حيث تصميم البيئة الافتراضية والأعداء والقصة، جنباً إلى جنب مع ظهور مجموعة من العناصر الجديدة في أسلوب اللعب أبرزها سيارة Batmobile، اللعبة تصدر رسمياً في فبراير المقبل للكمبيوتر وPS4 وXbox One.

في عالم وحشي مقابل الطبيعة، أنت الصياد أو تصاد؟ المبدعين، مطوري   Left 4 Dead قامو بجلب ، تتطور، الجيل القادم من متعدد مطلقي النار حيثيواجه أربعة صيادين مقابل واحد، والتي تسيطر عليها لاعب . ساق فريستة الخاص بك نفذ الهجوم الخاص بك وإثبت أنك المفترس وهيمن على اللعب .

عنوان البقاء الشهير الذي يعود إلى منصات الجيل الحالي والكمبيوتر في 27 يناير 2015 مع مؤثرات بصرية مبهرة وعالم افتراضي شاسع وأسلوب لعب محسن بدرجة كبيرة، يتوقع أن تكون اللعبة نقلة نوعية في مسار السلسلة، خاصة إذا امتلكت القصة المشوقة التي افتقدها اللاعبون في أول جزء.

بعد نجاح الجزء الثاني المدوي، انتقلت اللعبة إلى بيئة افتراضية أضخم وأسلوب لعب أكثر تطوراً، وأحداث تبدو أكثر إثارة، حتى الآن
تبدو اللعبة واعدة ويتوقع أن تكون الأكثر نجاحاً في مسار السلسلة عندما يحين موعد إطلاقها في فبراير 2015 على الكمبيوتر وXbox One وPS4.


لعبة تصويب واعدة من شركة "يوبي سوفت" تركز على عناصر ألعاب الأر بي جي بدرجة كبيرة، تدور أحداثها في "نيويورك" وتتحدث عن انهيار العالم وبقاء أعداد قليلة من البشر يتقاتلون على مصادر الطاقة، اللعبة تصدر للكمبيوتر وXbox One وPS4 في العام المقبل ولا تمتلك نمط لعب فردي، أي تحتاج إلى اتصال دائم بشبكة الإنترنت.

5-  

طوال اربعٍ وعشرين عاماً وهي أولى الألعاب القتالية برفقة Street Fighters، تزاحمت الشركات في المشاركة في صنعها وكانت Midway games هي الرائدة حتى عام 2008، حتى استلمت NetherRealm Studios حقوق اللعبة . Mortal Kombat X، الجزء العاشر لأروع ألعاب القتال، لكن يبدو الأمر مختلفاً هذه المرة، لم تعد الرسومات ولا التأثيرات كما السابق، تطور ملحوظ على اللعبة في هذا الجزء. المعظم يتذكر كيف كانت اللعبة في القدم، وحتى بعد تقدم السنين لم تتغير كثيراً، لكن نجزم الان أن تغيراً ملحوظاً قد حصل، فدقة تصميم الشخصيات طالت كل أجزاء أجسادهم وما يرتدونه، كلٌ حسب تصميمه، تصميم يميز البطل عن الآخر، وكان لنا أن رأينا هذا التطور في معرض E3.
كان لشركة NetherRealm نصيباً مميزاً وحظاً موفقاً حينما عرضت لعبة MKX، فالتصاميم الجيدة جذبت المعجبين، وجعلت الحاضرين يصفقون لهذا الانجاز المميز. بعض التفاصيل عرضت عن اللعبة، فكان لي أن اصطدت بعضاً من الذي ذكر في المواقع الإخبارية ، فعلى سبيل المثال، البيئات المستخدمة في القتال ستكون ثلاث بيئات ألا وهي : Outworld Marketplace ، Snow Forest و Cove وباعتقادي لن يقتصر الأمر على هذه الثلاثة فكما نعلم مع تقدم اللاعب في اللعب سيتم فتح بيئات أخرى له. أما بخصوص الشخصيات وهو الأمر المنتظر من قبل عاشقي هذه السلسلة، فإن اللعبة ستحتوي على أربع وعشرين شخصية، ويمكننا أن نرى أن Sub-Zero و Scorpion أول من ظهرا في الإعلان الرسمي للعبة لذا يتبقى لنا اثنين وعشرين شخصية أخرى. أربع شخصيات تم الكشف عنها أثناء عرض فيديو اللعبة، والشخصيات هي: Cassie Cage هي ابنة لـشخصيتين قديمتين في اللعبة Johnny Cage و Sonya Blade . الشخصية الثانية هي D'Vorah ، نصف انسان ونصف حشرة! الشخصية الثالثة هو أحد أجداد Shao Kahn ويدعى Kotal Kahn ، والشخصية الأخيرة هي أو هما Ferra التي تتحكم بـTorr . يمكنكم مشاهدة الشخصيات في الصور أدناه بالترتيب من اليمين لليسار.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates