728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

شرح بالتفصيل لعبة Far Cry 4 Gold Edition

Far Cry 4 Gold Edition

شرح بالتفصيل لعبة Far Cry 4 Gold Edition

Far Cry 4 Season Pass
محتوى الاصدار الذهبى :
هل أنت مستعد لخوض التجربة فى أعلى جبال الهمالايا   مغامرة جديدة مع لعبة Far Cry 4  احصل الان على  Season Pass لفتح جميع المسارات فى اللعبة  مع إضافة على المحتوى القادم، بما في ذلك الهروب من السجن حملة Durgesh، وادي حملة Yetis والمهمات سوف تتحصل على 5 أسلحة إضافية جديدة . نمط حصرى جديد لطور الأونلاين سوف يضاف للعبة . . تستطيع لعب اللعبة على منصتى Xbox 360 . Xbox one 
حزمة Hurk 
قد تحطمت طائرات الهليكوبتر الخاصة بك على حافة جبال الهيمالايا . استكشف المناظر الطبيعية المجمدة وإيجاد الأدوات اللازمة لتطوير المخيم الخاص وحمايته ليلا . انت لست وحدك،ولكن البقاء على قيد الحياة؟ في أحلك الكهوف، وyetis تنتظر فريستها ..
في أحضان جبال الهمالايا الشاهقة تقبع Kyrat، تلك الدولة التي يسيطر عليها العنف والتقاليد الرجعية. أنت ستلعب بشخصية Ajay Ghale، وتسافر إلى Kyrat لتفيذ وصية أمك، وعندها ستجد نفسك في خضم حرب أهلية تدور رحاها لإسقاط النظام القمعي الذي يقوده الطاغية Pagan Min. استكشف هذا العالم المفتوح الواسع، حيث يتربص بك الخطر والغموض في كل ركن من الأركان. هنا يكون لكل قرار نتائجه الحاسمة، ولكل ثانية قصتها المشوقة. مرحباً بك في Kyrat. الجزء الجديد من لعبة إطلاق النار رقم 1 لعام 2012*. 



  • توسبع  المغامرة فى العالم المفتوح من منظور شخص مطلق النار
    مقر في Kyrat، وهي منطقة خلابة على جبال الهيمالايا
    ميزات مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات والحيوانات
    كتابة القصة الخاصة بك عبر المناظر الطبيعية فى العالم المفتوح
  •  
  • اشتري الان 
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates