728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الجمعة، 26 ديسمبر 2014

افضل 10 ألعاب صدرت للهواتف الذكية في 2014


أفضل 10 ألعاب فيديو صدرت للهواتف الذكية في 2014 وحققت نجاحاً فاق كل التوقعات.

 

Large
1

Hearthstone

لعبة تجميع البطاقات الشهيرة التي صدرت في البداية للكمبيوتر وشقت طريقها للهواتف الذكية في العام الحالي بشكل مجاني تماما، تتيح للاعبين اختيار الفريق الخاص بهم ومحاولة تحقيق التوازن بين البطاقات التي يمتلكونها والقوى التي تتواجد في كل بطاقة، وبفضل نجاحها المذهل دخلت سريعاً في عالم المنافسة الإلكترونية ويتم تنظيم مجموعة من البطولات العالمية لها في العديد من دول العالم.
Large
2

Monument Valley

لعبة ألغاز مذهلة لن ترى لها مثيلاً على أي منصة ألعاب أخرى، تتميز بالتصميم المتقن وأسلوب اللعب المذهل الذي يحتاج إلى تركيز وذكاء حادين، كما أن الموسيقى التصويرية الرائعة ستهيئك نفسياً لحل الألغاز المستعصية التي ستقف عائقاً في طريقك، اللعبة متاحة لنظامي iOS و"أندرويد" مقابل 3.99 دولار (15 ريال سعودي).
Large
3

80 Days

رواية كلاسيكية تحولت إلى لعبة فيديو، وكما يوضح الاسم، يأخذ اللاعب دور مساعد لمدير عمل غريب الأطوار يرغب بالسفر حول العالم في 80 يوم ويخوض اللاعب خلال المغامرة العديد من المهمات الشيقة التي يتوجب عليه مساعدة المسافرين فيها، اللعبة تتميز بالتنوع الرهيب وهي متوفرة حالياً للهواتف الذكية مقابل 4.99 دولار (18 ريال سعودي). 
 
Large
4

Framed

لعبة كلاسيكية تشبه القصص المصورة، تضع اللاعب في صراع محتدم مع قوات الشرطة حيث يتوجب على كل مستخدم الاستفادة من ميكانيكا أسلوب اللعب للهروب من المطاردات المميتة التي يتعرض لها دون أن يتم كشف أمره أو القبض عليه، اللعبة متوفرة عبر iOS فقط مقابل 4.99 دولار (18 ريال سعودي). 
 
Large
5

Leo's Fortune

لعبة بلاتفورمر مميزة تركز على قصة الشخصية الافتراضية "ليو" الذي يتوجب عليه خوض تحديات وجمع القطع الذهبية في أسرع وقت دون أن يفقد حياته، تمتلك اللعبة مؤثرات بصرية مذهلة وأسلوب لعب بسيط، وهي متاحة لكافة الهواتف الذكية مقابل 2.99 دولار (11 ريال سعودي). 
 
Large
6

Threes

واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي ظهرت قبل ابتكار الهواتف الذكية بزمن طويل، ولكنها عادت مجدداً عبر أجهزة "أندرويد" وiOS لتضع البارعين في العلميات الحسابية في تحديات مثيرة تعتمد على الأرقام والحسابات الدقيقة، اللعبة متوفرة مقابل 2.99 دولار (11 ريال سعودي). 
 
Large
7

TwoDots

نسخة طبق الأصل من اللعبة الأصلية Dots مع مؤثرات بصرية محسنة وأسلوب لعب مختلف قليلاً ومؤثرات بصرية مذهلة ستجعلك تحاول اجتياز الألغاز التي تقف عائقاً في وجهك بكل سرعة وحماس، اللعبة متاحة لأجهزة iOS فقط بشكل مجاني تماماً. 
 
Large
8

Bounden

لعبة رقص مميزة تختلف عن أي لعبة أخرى من هذا النوع حيث تأخذ اللاعب في رحلة للقطب الشمالي للرقص مع فرقة البالية الهولندية وتقديم أفضل أداء ممكن للحصول على جوائز مجزية في المقابل، اللعبة لجميع الهواتف الذكية مقابل 2.99 دولار (11 ريال سعودي). 
 
Large
9

Battleheart Legacy

لعبة أر بي جي أخرى حققت نجاحاً مدوياً في العام الجاري بفضل تركيزها على الشخصيات الافتراضية التي يمكن تطويرها طوال أسلوب اللعب، مما يعني أنه كلما استمر اللاعب في تجربة العنوان أكثر، كلما نجح في فتح معدات وأسلحة جديدة ومميزة، اللعبة متاحة لجميع الهواتف الذكية مقابل 4.99 دولار (18 ريال سعودي). 
 
Large
10

Vainglory

لعبة MOBA شبيهة بلعبة Dota 2 الشهيرة تقدم للاعبين شخصيات مثيرة للاهتمام ومعارك مشتعلة تعتمد على فصائل وفئات متعددة وميكانيكا أسلوب لعب متطابقة تماماً مع ألعاب هذا النوع، وفي المقابل تسمح للمستخدم بخوض معارك ومغامرات شيقة لتطوير شخصيته الافتراضية وفرض سيطرته على اللاعبين الآخرين، اللعبة متاحة حاليا لهواتف iOS بشكل مجاني تماما
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates