728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

تفاصيل ومميزات اللعبة Alien: Isolation


اكتشف المعنى الحقيقي للخوف في لعبة Alien: Isolation، لعبة الرعب القائمة على القتال من أجل البقاء التي تدور أحداثها في أجواء محفوفة بالمخاطر ومثيرة للفزع. بعد مرور 15 عاماً على أحداث Alien™، تنخرط Amandaإبنة Ellen Ripley، في يائسة من أجل البقاء، لتقوم بمهمة لاكتشاف سر اختفاء والدتها.
ستتقمص شخصية Amanda، لتبدأ رحلتك في عالم متغير متسارع الأحداث، وتجد نفسك محاطاً من جميع الجهات بأناس مفزوعين يتملكهم اليأس، ومخلوق فضائي متوحش لا يمكنك توقع أفعاله.
رغم ضعف إمكاناتك واستعداداتك، سيتوجب عليك التنقيب بحثاً عن الموارد، وارتجال الحلول واستخدام ذكائك، ليس فقط لتحقيق النجاح في مهمتك، بل لتظل على قيد الحياة.


تغلب على خطر محدق قاتل
اختبر معايشة الخوف بشكل مستمر في ظل قيام مخلوق فضائي متقلب سريع التفاعل باستخدام حواسه لمطاردتك والتصرف وفقاً لكل حركة تأتي بها..

ارتجل لتنجو من الموت

اخترق الأنظمة، ابحث عن الموارد الضرورية، واصنع الأدوات المناسبة للتعامل مع كل موقف. هل ستراوغ أعداءك، أم ستشتت انتباههم، أم ستواجههم وجهاً لوجه؟

استكشف عالما مفعماً بالغموض والخيانة
انغمس في الأجواء شديدة الدقة التي تتميز بها Sevastopol، تلك المحطة التجارية المهجورة على أطراف الفضاء. واجه مجموعة ضخمة من سكان ذلك العالم الذي شوهه الخوف وانعدام الثقة.
للمزيد من الالعاب على هذا الرابط 

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates