728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

Slider

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

اهم 10 العاب منتظرة في 2015


 – Uncharted 4: A Thief’s End

10Games_2015_2_artاللعبة الحصرية الأشهر في تاريخ منصة “بلاي ستيشن”، ينتظر إطلاق الجزء الرابع حصرياً على PS4 في العام المقبل من تطوير Naughty Dog بينما ينتظر جميع اللاعبين استعراض العنوان لأول مرة في حدث PS Experience المقبل في “لاس فيجاس”.

 – Tom Clancy’s The Division

10Games_2015_3_artلعبة تصويب واعدة من شركة “Ubisoft” تركز على عناصر ألعاب RPG بدرجة كبيرة، تدور أحداثها في “نيويورك” وتتحدث عن انهيار العالم وبقاء أعداد قليلة من البشر يتقاتلون على مصادر الطاقة، اللعبة تصدر للكمبيوتر و Xbox One و PS4 في العام المقبل ولا تمتلك نمط لعب فردي، أي تحتاج إلى اتصال دائم بشبكة الإنترنت.

 – The Witcher 3: Wild Hunt

10Games_2015_4_artبعد نجاح المدوي للجزء الثاني، انتقلت اللعبة إلى بيئة افتراضية أضخم وأسلوب لعب أكثر تطوراً، وأحداث تبدو أكثر إثارة، حتى الآن تبدو اللعبة واعدة ويتوقع أن تكون الأكثر نجاحاً في مسار السلسلة عندما يحين موعد إطلاقها في فبراير 2015 على الكمبيوتر وXbox One وPS4.

 – Homefront: The Revolution

10Games_2015_5_artمشروع استديو Crytek الذي انتقل مؤخراً لشركة Deep Silver، والمثير للدهشة أن اللعبة كانت ملكاً في الأصل لشركة THQ قبل إفلاسها، أي أن هذا الجزء مر على 3 شركات تطوير مختلفة في عام ونصف ولم يصدر بالأسواق بعد، أحداث اللعبة ستركز على قوات المقاومة التي تواجه الغزو الكوري الشمالي للولايات المتحدة الأميركية ويتوقع إطلاقها في نهاية العام المقبل على الكمبيوتر وXbox One وPS4 باستخدام محرك CryEngine.

 – Rise of the Tomb Raider

10Games_2015_6_artلارا كروفت في مغامرة جديدة بعدما نجت بأعجوبة من أحداث الجزء الماضي، حتى الآن مازال الغموض يحيط بقصة اللعبة وتفاصيلها، ولكن المؤكد هي أنها ستخرج حصرياً أولاً على أجهزة Xbox قبل أن تصدر في المستقبل على PS4 والكمبيوتر.

 – Dead Island 2

10Games_2015_7_artلعبة البقاء الشهيرة تعود إلى منصات الجيل الحالي والكمبيوتر في 27 يناير 2015 مع مؤثرات بصرية مبهرة وعالم افتراضي شاسع وأسلوب لعب محسن بدرجة كبيرة، يتوقع أن تكون اللعبة نقلة نوعية في مسار السلسلة، خاصة إذا امتلكت القصة المشوقة التي افتقدها اللاعبون في أول جزء.

– Bloodborne

10Games_2015_8_artلعبة حصرية لمنصة PS4 من مطوري Dark Souls تركز على قصة مصاص دماء يعيش في عامل مظلم ويخوض مغامرات غاية في الإثارة والتنوع بأسلوب ألعاب “Hack and slash”، تصدر اللعبة رسمياً في منتصف العام المقبل ولم يتم تحديد موعد إطلاقها خارج اليابان حتى الآن، وتعد واحدة من حصريات البلاي ستيشن الأكثر ترقباً في العام المقبل.

 – Quantum Break

10Games_2015_9_artأشهر لعبة حصرية لمنصة Xbox One بالرغم من إنها لم تتوافر بالأسواق بعد، ولكن غالبية اللاعبين يمتلكون ثقة كبيرة في استديو Remedy الذي سبق له تقديم ألعاب Max Payne الأولى وAlan Wake، اللعبة يتوقع إطلاقها في نهاية العام المقبل وتقدم قصة درامية محبكة تجمع بين عالم الألعاب وصناعة السينما سوياً من خلال إنتاج مسلسل تلفزيوني قصير يواكب أحداث اللعبة.

– Batman: Arkham Knight

10Games_2015_10_artالجزء الأخير في مسار السلسلة من تطوير استديو Rocksteady، يتوقع أن يكون الأضخم والأكثر إثارة من حيث تصميم البيئة الافتراضية والأعداء والقصة، جنباً إلى جنب مع ظهور مجموعة من العناصر الجديدة في أسلوب اللعب أبرزها سيارة Batmobile، اللعبة تصدر رسمياً في فبراير المقبل للكمبيوتر وPS4 وXbox One.

لعبة Half-Life 2 مجانا


استمرارا لدعمها الكامل لمالكي اجهزة Shield تقدم شركة NVIDIA وبشكل مجاني الجزء الاول من لعبة Half-Life 2 الشهيرة لمالكي اجهزة Shield بشكل حصري.

وكل ما على مالكي الاجهزة فعله هو تحميل اللعبة من متجر Google Play، وسيستمتعون باللعبة تماما كما في اجهزة الحاسب بفضل منصة Tegra K1 التي تحتوي على 192 نواة رسومية. كما سيتمكن مالكي الاجهزة من الاستمتاع ايضا بالعديد من عناوين الالعاب الاخرى عبر منصة NVIDIA GRID الزاخرة بالمحتوى بشكل حصري لاجهزة Shield.

ولمعرفة المزيد عن احدث الالعاب المضافة لمنصة NVIDIA GRID يرجى زيارة:
shield.nvidia.com/grid-game-list
الجمعة، 26 ديسمبر 2014

افضل 10 ألعاب صدرت للهواتف الذكية في 2014


أفضل 10 ألعاب فيديو صدرت للهواتف الذكية في 2014 وحققت نجاحاً فاق كل التوقعات.

 

Large
1

Hearthstone

لعبة تجميع البطاقات الشهيرة التي صدرت في البداية للكمبيوتر وشقت طريقها للهواتف الذكية في العام الحالي بشكل مجاني تماما، تتيح للاعبين اختيار الفريق الخاص بهم ومحاولة تحقيق التوازن بين البطاقات التي يمتلكونها والقوى التي تتواجد في كل بطاقة، وبفضل نجاحها المذهل دخلت سريعاً في عالم المنافسة الإلكترونية ويتم تنظيم مجموعة من البطولات العالمية لها في العديد من دول العالم.
Large
2

Monument Valley

لعبة ألغاز مذهلة لن ترى لها مثيلاً على أي منصة ألعاب أخرى، تتميز بالتصميم المتقن وأسلوب اللعب المذهل الذي يحتاج إلى تركيز وذكاء حادين، كما أن الموسيقى التصويرية الرائعة ستهيئك نفسياً لحل الألغاز المستعصية التي ستقف عائقاً في طريقك، اللعبة متاحة لنظامي iOS و"أندرويد" مقابل 3.99 دولار (15 ريال سعودي).
Large
3

80 Days

رواية كلاسيكية تحولت إلى لعبة فيديو، وكما يوضح الاسم، يأخذ اللاعب دور مساعد لمدير عمل غريب الأطوار يرغب بالسفر حول العالم في 80 يوم ويخوض اللاعب خلال المغامرة العديد من المهمات الشيقة التي يتوجب عليه مساعدة المسافرين فيها، اللعبة تتميز بالتنوع الرهيب وهي متوفرة حالياً للهواتف الذكية مقابل 4.99 دولار (18 ريال سعودي). 
 
Large
4

Framed

لعبة كلاسيكية تشبه القصص المصورة، تضع اللاعب في صراع محتدم مع قوات الشرطة حيث يتوجب على كل مستخدم الاستفادة من ميكانيكا أسلوب اللعب للهروب من المطاردات المميتة التي يتعرض لها دون أن يتم كشف أمره أو القبض عليه، اللعبة متوفرة عبر iOS فقط مقابل 4.99 دولار (18 ريال سعودي). 
 
Large
5

Leo's Fortune

لعبة بلاتفورمر مميزة تركز على قصة الشخصية الافتراضية "ليو" الذي يتوجب عليه خوض تحديات وجمع القطع الذهبية في أسرع وقت دون أن يفقد حياته، تمتلك اللعبة مؤثرات بصرية مذهلة وأسلوب لعب بسيط، وهي متاحة لكافة الهواتف الذكية مقابل 2.99 دولار (11 ريال سعودي). 
 
Large
6

Threes

واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي ظهرت قبل ابتكار الهواتف الذكية بزمن طويل، ولكنها عادت مجدداً عبر أجهزة "أندرويد" وiOS لتضع البارعين في العلميات الحسابية في تحديات مثيرة تعتمد على الأرقام والحسابات الدقيقة، اللعبة متوفرة مقابل 2.99 دولار (11 ريال سعودي). 
 
Large
7

TwoDots

نسخة طبق الأصل من اللعبة الأصلية Dots مع مؤثرات بصرية محسنة وأسلوب لعب مختلف قليلاً ومؤثرات بصرية مذهلة ستجعلك تحاول اجتياز الألغاز التي تقف عائقاً في وجهك بكل سرعة وحماس، اللعبة متاحة لأجهزة iOS فقط بشكل مجاني تماماً. 
 
Large
8

Bounden

لعبة رقص مميزة تختلف عن أي لعبة أخرى من هذا النوع حيث تأخذ اللاعب في رحلة للقطب الشمالي للرقص مع فرقة البالية الهولندية وتقديم أفضل أداء ممكن للحصول على جوائز مجزية في المقابل، اللعبة لجميع الهواتف الذكية مقابل 2.99 دولار (11 ريال سعودي). 
 
Large
9

Battleheart Legacy

لعبة أر بي جي أخرى حققت نجاحاً مدوياً في العام الجاري بفضل تركيزها على الشخصيات الافتراضية التي يمكن تطويرها طوال أسلوب اللعب، مما يعني أنه كلما استمر اللاعب في تجربة العنوان أكثر، كلما نجح في فتح معدات وأسلحة جديدة ومميزة، اللعبة متاحة لجميع الهواتف الذكية مقابل 4.99 دولار (18 ريال سعودي). 
 
Large
10

Vainglory

لعبة MOBA شبيهة بلعبة Dota 2 الشهيرة تقدم للاعبين شخصيات مثيرة للاهتمام ومعارك مشتعلة تعتمد على فصائل وفئات متعددة وميكانيكا أسلوب لعب متطابقة تماماً مع ألعاب هذا النوع، وفي المقابل تسمح للمستخدم بخوض معارك ومغامرات شيقة لتطوير شخصيته الافتراضية وفرض سيطرته على اللاعبين الآخرين، اللعبة متاحة حاليا لهواتف iOS بشكل مجاني تماما
الخميس، 25 ديسمبر 2014

عطل فى شبكة البلاي ستيشن والإكس بوكس لايڤ


يواجه حاليًا اللاعبون مصاعب بالدخول إلى شبكة البلاي ستيشن والإكس بوكس لايڤ اليوم المصادف لليلة الكرسماس. التقطع المستمر للشبكة مع أجهزة البلاي ستيشن والإنقطاع التام لشبكة الإكس بوكس لايڤ لا شك أنه سيسبب الإحباط للّاعبين الجدد الذين حصلوا على أجهزتهم بهذه المناسبة.

كان فريق من الهاكرز يدعون Lizard Squad قد هدد بأنه سيقوم بقطع الشبكات الاجتماعية اليوم ولكن من غير المؤكد بعد أنهم المتسببون بهذا الإنقطاع أم أنه بسبب تزايد الضغط على السيرڤرات بهذه المناسبة.

كل ألعاب Telltale Games مقابل 200 ريال فقط!


وهذا عرض آخر ممتاز من عروض نهاية السنة وهي مجموعة ألعاب Telltale Games القصصية على شبكة الإكس بوكس لجهاز Xbox One. العرض يستمر لفترة محدودة وننصحك بالاستفادة منه قبل انتهائه.
حيث ستحصل على التالي مقابل 200 ريال تقريبا ( 55 دولار):
  • الحلقة الأولى والثانية من The Walking Dead.
  • الحلقة الأولى من The Wolf Among Us.
  • الحلقة الأولى من Game of Thrones + السيزون باس
  • الحلقة الأولى من Tales from the Borderlands +السيزون باس.
السعر الأصلي لهذه المجموعة كان 400 ريال أو 110 دولار والآن مقابل 200 ريال فقط. وإذا أنت بعيد عن الجهاز الآن تستطيع شرائها أونلاين عبر الرابط هنا.

40 لعبة وتطبيق مجاني للأندرويد من متجر أمازون


قام متجر أمازون بالاحتفال بعطلة نهاية السنة مع مستخدمي الأندرويد وذلك بإتاحة الفرصة لتحميل 40 لعبة وتطبيق مجانا ليوم واحد, لذلك استغل الفرصة وحمل ما يعجبك قبل انتهاء فترة العرض.
من التطبيق الجميلة ربما تلفت انتباهك: تعلم الإنجليزية مع أكسفورد, برامج للرياضة والصحة البدنية وأيضا تطبيقات مفيدة للحياة.
وهذه القائمة كاملة مع روابط التحميل:
  1. Five Nights at Freddy’s
  2. Plex
  3. Terraria
  4. Sonic The Hedgehog 2
  5. Farming Simulator 14
  6. My Alarm Clock
  7. Angry Birds Space
  8. Construction Simulator 2
  9. Fleksy Keyboard
  10. Wolfram|Alpha
  11. Worms 3
  12. TETRIS
  13. Age of Zombies: Seas
  14. Photo Transfer App
  15. Root Explorer
  16. Endomondo Sports Tra
  17. TuneIn Radio Pro
  18. To-Fu Fury
  19. Ultimate Guitar Tabs and
  20. PicShop – Photo Editor
  21. iReal Pro – Music Boo
  22. Mirroring360 – AirPlay
  23. djay 2
  24. Just 6 Weeks
  25. Quell Reflect
  26. Splashtop Remote Desktop
  27. Angry Birds Space (Ad-
  28. Calculator Pro
  29. RPG Soul Historica
  30. ShutterFolio
  31. Oxford Advanced Learn
  32. Jump Desktop (RDP &
  33. InstaWeather PRO
  34. Color Splash FX
  35. Cogs
  36. ElectroDroid Pro
  37. Anomaly Warzone Earth
  38. InstaPlace
  39. Paper Train Reloaded -
  40. The Muscular System
الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

Counter-Strike: Global Offensive


Counter Strike Global Offensive هذه اللعبة تعتبر اشهر العاب الاكشن والمهمات الخاصة والصعبة حيث انك تأخذ فرقتك الخاصة للقيام بأصعب المهمات فى الارض ويجب عليك تدميرة وتدمير كل اسلحتة وتنفيذ المهمات المطلوبة منك كما أن فرقتك الخاصة تستعمل الكثير من الاسلحة الثقيلة والبيضاء مثل الرشاشات والمسدسات والقنابل والسكاكين والمدفعية وغيرها من الاسلحة كما أن هذه اللعبة تلعب فى مناطق صعبة احيانا ويجب عليك تمشيط كل هذه المناطق بحثا عن كل الاعداء الموجودين فيها وذالك بحزر حتى لا تلقى حتفك  كما أن لعبة offensive Counter Strike  تعتبر من اشهر الالعاب فى مجال الشبكات اى انك تستطيع اللعب مع اصدقائك فى اى مكان من العالم عن طريق الاتصال بجهاز الانترنت فليس فقط تقوم بتأدية المهمات وانما تقوم باللعب مع اصدقائك فى كل انحاء العالم وتفوز عليهم وهذا الاصدار يتميز باللعب الجماعى حيث انك تمثل قائد احدى الفرق العسكرية اتناء اللعب وتتحكم فى كل الفريق الموجود لديك حتى تقوم بأتدية المهمة بنجاح. 



تعتبر من اشهر الالعاب الحربية فى تأدية المهمات الخاصة
تتميز كل اجزاء لعبة كونتر ستريك بالسهولة فى اللعب والخفة فى الاستخدام
نظام الشبكة او نظام الاون لاين فأنت تستطيع اللعب مع اصدقائك فى كل مكان عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت
مزوده ببرنامح دردشة للحديث مع اصدقائك اثناء اللعب.
يتميز هذا الاصدار من اللعبة بارتفاع الجرافيك ودقة الصور.
مزودة باحدث واقوى الاسلحة منها الرشاشات والمسدسات والقناصة والمدفعية والقنابل والسكين
اللعب الجماعى سواء فى تأدية المهمات او فى اللعب مع اصدقائك.
عدم الحاجة الى الامكانيات العالية فهى تعمل فى ظل الاجهزة المتوسطة الامكانيات

Battlefield 4 Premium

Battlefield 4 Premium
Battlefield 4 Premium

Battlefield 4 Premium

 تقدم لك هذة الخدمة محتويات جديدة باستمرار من ضمنها خمس حزم توسيعية  . expansion packs

:تقدم خمس حزم من الاضافات Battlefield 4 خدمة
Frostbite 3 لكنها ستكون محدثة بتقنية  Battlefield 3  عبارة عن اربع خرائط من: Second Assault
Chinese mainland والتي تقع في :China Rising
 والتي ستأخذك للقتال في المحيط, ستصدر في ربيع 2014:Naval Strike
ستصدر في صيف 2014 Dragon’s Teeth
 الحزمة الاخيرة والتي ستصدر في صيف 2014 ايضاً:Final Stand
Bonus Battlepack12
 من المزايا الاخرى الذي سيتحصل عليها مشتركوا خدمة بريميوم في باتل فيلد 4 هي قلادات ملحقات اسلحة خاصة... ايضا جديدة و كل واحدة تحتوي على تحديات قلادات تسريع نقاط الخبرة الخ...ايضا ستكون هنالك تحديثات بشكل اسبوعي . 
تمثل Battlefield 4™ ثورة في عالم ألعاب الآكشن صُنعت لتحول الخيال إلى واقع وتنقلك من مجرد اللعب إلى صناعة الأمجاد. مدعومةً بالدقة وقوة الأداء التي يقدمها الجيل الأحدث من محركات الألعاب Frostbite™ 3، تقدم Battlefield 4™ تجربة عميقة ونوعية منقطعة النظير.
فقط في Battlefield يمكنك تدمير المباني التي يتحصّن بها أعداؤك. فقط في Battlefield تستطيع أن تقود هجوماً من على متن زورقٍ حربي. تمنحك Battlefield الحرية لتحقق المزيد والمزيد بينما تستغل نقاط قوتك لتشق طريقك نحو النصر.  
بالإضافة إلى نمط اللعب الجماعي الذي تتميّز به، تقدّم Battlefield 4™ حملة عسكرية ضخمة بقالب درامي وشخصيات مؤثرة في القصة التي تبدأ بعملية إخلاء لشخصيات أمريكية مرموقة من شانغهاي يتبعها كفاح عناصر فرقتك من أجل إيجاد طريق العودة إلى الوطن.
لا مجال للمقارنة. خض غِمار المعركة وابن مجدك في حرب شاملة تقدّمها Battlefield بشكل لن تجد له مثيلاً.

اشتراك اكس بوكس لايف الذهبى لمدة شهر

Xbox LIVE 1 Month Gold Subscription Card
Xbox LIVE 1 Month Gold Subscription Card

اشتراك اكس بوكس لايف الذهبى لمدة شهر -   Xbox LIVE 1 Month Gold Subscription Card  ،كعضو ذهبى،  سوف تتمتع بالعروض الحصرية الاسبوعية وستتاح لك الفرصة للدخول الى عالم الاكس بوكس لايف الذهبي بجميع مميزاته الترفيهية ، والالتقاء بالأصدقاء والمنافسين .. دون الحاجه لاستخدام بطاقتك الائتمانية 
Xbox Live حول اشتراكات 

اكس بوكس لايف هى خدمة العاب اون لاين تتيح للاعبين من جميع انحاء العالم اللعب والتفاعل مع بعضهم البعض عبر شبكة لانترنت
نقاط ميكروسوفت هى العملة المستخدمة فى متجر اكس بوكس لايف والعاب الويندوز. تتيح هذا النقاط للاعب شراء محتويات دون استخدام البطاقة الائتمانية وكما انها تقلل من الرسوم التى تتحملها ميكروسوفت على العمليات التى تتم عبر البطاقة الائتمانية
استفيد من أفضل قيمة للغاية  لديك مع Xbox Live Gold Membership يتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، والوصول إلى مستوى عالمي من الترفيه. سوف تتلقى العضوية الذهبية مع تخفيضات حصرية مثل صفقات للأسبوع. بالاضافة ان مع العضوية الذهبية يمكنك الوصول المبكر إلى أفضل المحتوى الجديدة والحصرية.

إكس بوكس لايف هو  مكان أصدقائك الذين يلعبون Call of Duty, Halo، وغيرها من الألعاب المتعددة اللاعبين عبر الإنترنتبصوتك يمكنك أن تجد أشياء للمشاهدة واللعب بسرعة. حتى يمكنك استخدام الهاتف والكمبيوتر اللوحي لإضافة طبقة إضافية من الرقابة لتجربة معززة مع الألعاب وحدة التحكم الخاصة بك. بالاضافة الى استكشاف الشبكة بسهولة مع Internet Explorer لأجهزة إكس بوكس الخاص بك على شاشة أكبر

     عالم الترفية الخاص بك . طريقك. للحصول على الألعاب المفضلة لديك والموسيقى والأفلام وغيرها على جهاز التلفزيون، الكمبيوتر اللوحي والهاتف.
     استخدام صوتك لإيجاد الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب على أجهزة إكس بوكس 360 بسهولة مع Kinect
     لعب  Kinectوحدة تحكم الألعاب عبر الإنترنت مع الأصدقاء
     مشاهدة برامج HD من   Netflix, HuluPlus, ESPN، وأكثر من ذلك
     استخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي كشاشة ثانية لتعزيز اللعبة وتجربة الترفيه
     استكشاف شبكة الإنترنت على جهاز التلفزيون مع Internet Explorer لأجهزة إكس بوكس
     استخدام نقاط مايكروسوفت لشراء أو استئجار البرامج التلفزيونية، والأفلام، والألعاب
     تحميل الأغاني الجديدة، والتدريبات، ومستويات وخرائط للحفاظ على الألعاب الخاصة بك طازجة


buy Now

World of Warcraft 60 DAYS Pre-Paid Time Card


جرب World of Warcraft هي لعبة اون لاين مشوقة وممتعة  تعتبر واحدة من أفضل ألعاب تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي انترنت . يأخذ اللاعبين أدوار الأبطال  World of Warcraft  هى الاستكشاف ، والمغامرة، والسعي عبر العالم الشاسع.تسمح الآلاف من اللاعبين للتفاعل داخل نفس العالم. سواء المغامرة معا، أو القتال ضد بعضها البعض في معارك ملحمية، واللاعبين تكون صداقات، إقامة تحالفات، والتنافس مع الأعداء من أجل السلطة والمجد

أحصل على 60 يوم  بطاقة مسبقة الدفع على Kinguin.ae
1.) هذا المنتج لا ينطبق إلا على النسخة الاوروبية.
2.يحتوي هذا المنتج World of Warcraft على بطاقة  60 يوم مسبقا الدفع
اكتشف لماذا كل أصدقائك يختفون لفترة من الوقت بعد تجربة هذه اللعبة.
استمر فى المعركة بين الحشد والتحالف،و لا تنسى التي قمت بها بالولاء.
تحدي الأبراج المحصنة الجديدة التي أوجدتها أو ببساطة محاربة لاعبين آخرين في ساحات القتال للحصول على العناصر الجديدة . هناك دائما مايجب فعلة  في World of Warcraft


buy now

Sniper Elite III


'لقد عاد عميل مكتب العمليات الاستراتيجية Karl Fairburne مجدداً! ألق نظرة عليه في أول لقطات مصورة تظهر للعبة Sniper Elite 3. إنه لا يزال خلف خطوط العدو أثناء الحرب العالمية الثانية، إلا أنه يؤدي مهمته هذه المرة في أعماق أراضي شمال إفريقيا النائية والمحفوفة بالمخاطر، حيث تحتاج قوات الحلفاء بشدة إلى مهاراته العالية كقناص محترف لمساعدتها في التصدي لدبابات "النمر" الألمانية الرهيبة.

سريعاً ما تتحول هذه المهمة الاستخباراتية إلى مطاردة للبحث عن تهديد من نوع جديد – تقنية ألمانية قادرة على تدمير مقاومة قوات الحلفاء إلى الأبد.


راقب. خطط. نفذ. تكيَف : مساحات شاسعة تمنح اللاعب حرية اختيار الطريقة التي يكمل بها كل مهمة، حيث توفر له العديد من الطرق غير المحددة مسبقاً وقدر غير مسبوق من التنوع، مما يمنحك حرية التعامل مع الأعداء بأي طريقة تروق لك.

أماكن الاختباء :يحتاج القناص دائماً إلى خطة للهروب. ابحث في البيئات المختلفة لكي تنشئ وتكتشف الفرص المختلفة التي تناسب أسلوبك في اللعب: مخابئ القناصة، مواقع الكمائن، الطرق البديلة، إخفاء الأصوات، وإعداد الأفخاخ. حدد أولوية أهدافك لتحقق أكبر استفادة من إمكانياتك، واستغل الظلام والظلال لتظل خفياً عن أعين الفيلق الإفريقي، أو غيّر موقعك لكي تربك فريستك.

البيئة –: توفر ميادين القتال في شمال إفريقيا خلال الحرب العالمية الثانية تشكيلة متنوعة من المؤثرات البصرية التي تختلف تماماً عن أي من ألعاب القنص السابقة، مما يمنح اللاعب مدى رؤية أكبر للتصويب. العب بين الجبال وفي السهولة مترامية الأطراف، وفي القرى واللبدات المكتظة بالسكان، فضلاً عن القرى النائية.

الذكاء الاصطناعي المحسن للفيلق الإفريقي – القدرة الأكبر على الالتحام وكشف الأخطار ونظام الذكاء الاصطناعي المطور، كلها أمور تعزز أدوار الجنود وقدراتهم التكتيكية وتجعل من قوات الفيلق الألماني أكثر ذكاءً وصعوبة في التعامل معها، بينما تمنح اللاعب خيارات مجدية بصورة أكبر. وبفضل تشكيلة المركبات التي يملكها من سيارات Jeep ودبابات Panzer، أصبح الفيلق الإفريقي الآن قوة لا يستهان بها...

الأسلحة وتعديل الشخصيات: اكسب نقاط الخبرة واحصل على الترقيات لرتبتك كقناص عند التقدم في نمطي اللعب الفردي والجماعي، حيث يمكنك أن تحرر أكثر من 40 قطعة فريدة مخصصة للتعديل وتكوين البندقية المثالية التي تناسب مهمتك وأسلوبك في اللعب. خصص كل قطعة من قطع عتادك واحتفظ بها لكي تستخدمها أثناء المعارك في نمطي اللعب الفردي والجماعي.

تحسين صورة كاميرة الإصابة البشرية :أصبحت تعرض الآن صورة أكثر تفصيلاً، بما في ذلك أوعية الدورة الدموية وعضلات جسم الضحية.

تحسين صورة كاميرة إصابة المركبات:إمكانية التصويب عبر المعدات الميكانيكية مثل المركبات المدرعة والدبابات، والقدرة التدميرية متعددة المراحل يسمحان لك بإصابة أهدافك المختبئة داخل المركبات، فقبل أن تسدد طلقتك القاتلة، سدد رصاصاتك على فتحة الرؤية الخاصة بالدبابة وشاهد إصابة الطاقم بداخلها.

نمط اللعب الجماعي : مستفيدة من نمط اللعب الجماعي الذي تمتعت به الإصدارات السابقة، تمتلئ لعبة Sniper Elite 3 بقدر كبير من المحتوى الخاص باللعب التعاوني والتنافسي. 5 أنماط تنافسية مثيرة مع دعم للعب الجماعي أو الفردي تتضمن نمطي Distance King و No Cross اللذان يضمان تشكيلة كبيرة من مساحات اللعب المختلفة عند تشغيلهما. البيئات الأوسع والأكثر اتساعاً تقدم للاعب قدراً أكبر من حرية الحركة، كما توفر مسافة أكبر للتصويب من أجل القناص الأكثر خبرة. احصل على الميداليات والأنواط لكي تتربع على عرض أفضل القناصين!



المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة

    OS: Microsoft® Windows® Vista (Service Pack 2) or Windows® 7 or Windows® 8. Windows® XP is NOT supported.
    Processor: Dual-core CPU with SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon™ 64 X2 4200) or better
    Memory: 2GB
    Hard Disk Space: 5GB of free drive space
    Video Card: Microsoft® DirectX® 10.0 compatible graphics card with 256 MB of memory (NVIDIA® GeForce® 8800 series / ATI Radeon™ HD 3870) or better
    Sound: Microsoft® DirectX® 10.0 compatible sound card or better
    DirectX: Microsoft® DirectX® 11.0
http://www.kinguin.net/ae/category/7468/sniper-elite-iii-steam-key/

Borderlands: The Pre-Sequel


استعد لإطلاق النار والحصول على الغنائم في طريقك الى قمر باندورا انطلق في عالم Borderlands واطلاق النار من خلال مغامرة جديدة على القمر باندورا 
Borderlands: The Pre-Sequel هو لعب الأدوارمن مطلق النار الجديد في سلسلة حدودية من الانتقادات اللاذعة. كما اللعب فى أربع فئات ذات الطابع الجديدة كليا في حين مسار الفوضى المدمرة كسطح القمر الجاذبية المنخفضة مع جميع التحركات الجديدة، والأسلحة، والسيارات!
احصل على أعلى مستوى مع خطورة منخفضة والقفز اليمين في المستقبل للقتال الى جانب الطاغية المصاب بجنون العظمة Jack، في حين منع تدمير باندورا والقمر .والمساهمة في صعود شركة هايبريون الفاسدة ومشاهدة التحول مع جاك من رجل يحاول فعل الخير، إلى طاغية لا يرحم



إضافة بعدا جديدا تماما واستراتيجية، من المرح فى "تبادل لاطلاق النار 
نهب جميع الأسلحة الجديدة، مركبات، عناصر والمزيد: البحث عن أعداء جدد، والمركبات، وسلاح لقتل أنواع الضرر، وركوب ونهب. مع إضافة "كرو
الآن يمكن تجميد أعدائهم وتحطم أجسادهم إلى قطع صغيرة التي تطفو في الفضاء، في حين اضافة جديدة من نوع الليزر سلاح إلى . انخفاض الجاذبية، قم بانتزاع بدلة الفضاء، وشارك أصدقائك! 
صعود جاك : كن هناك لتشهد صعود جاك بشكل مباشر، وتحوله من رجل ينوى إعادة النظام والأمن إلى باندورا إلى طاغية لا يرحم
تجربة كاملة Borderlands : مراوح يمكن أن نتوقع تجربة كاملة Borderlands التي تشمل عودة دينامية تعاونية، من الأسلحة والتخصيصات الطابع، التعاقب شجرة المهارة، وأكثر من هذا بكثير.
مهارات العمل، وأساليب اللعب. استخدام "القوة الجوية" عمل مهارة المنفذ لاستدعاء طائرات قتالية دون طيار قوية لمساعدة الحزب في القتال، أو استخدام أثينا "الحركية ASPIS" عمل مهارة المصارع على استيعاب الضرر الواردة وتحويلها إلى طاقة العنان على الأعداء. يمكن للاعبين أيضا اختيار من Nisha على Lawbringer
يمكنك الحصول على اللعبة الان  

تفاصيل ومميزات اللعبة Alien: Isolation


اكتشف المعنى الحقيقي للخوف في لعبة Alien: Isolation، لعبة الرعب القائمة على القتال من أجل البقاء التي تدور أحداثها في أجواء محفوفة بالمخاطر ومثيرة للفزع. بعد مرور 15 عاماً على أحداث Alien™، تنخرط Amandaإبنة Ellen Ripley، في يائسة من أجل البقاء، لتقوم بمهمة لاكتشاف سر اختفاء والدتها.
ستتقمص شخصية Amanda، لتبدأ رحلتك في عالم متغير متسارع الأحداث، وتجد نفسك محاطاً من جميع الجهات بأناس مفزوعين يتملكهم اليأس، ومخلوق فضائي متوحش لا يمكنك توقع أفعاله.
رغم ضعف إمكاناتك واستعداداتك، سيتوجب عليك التنقيب بحثاً عن الموارد، وارتجال الحلول واستخدام ذكائك، ليس فقط لتحقيق النجاح في مهمتك، بل لتظل على قيد الحياة.


تغلب على خطر محدق قاتل
اختبر معايشة الخوف بشكل مستمر في ظل قيام مخلوق فضائي متقلب سريع التفاعل باستخدام حواسه لمطاردتك والتصرف وفقاً لكل حركة تأتي بها..

ارتجل لتنجو من الموت

اخترق الأنظمة، ابحث عن الموارد الضرورية، واصنع الأدوات المناسبة للتعامل مع كل موقف. هل ستراوغ أعداءك، أم ستشتت انتباههم، أم ستواجههم وجهاً لوجه؟

استكشف عالما مفعماً بالغموض والخيانة
انغمس في الأجواء شديدة الدقة التي تتميز بها Sevastopol، تلك المحطة التجارية المهجورة على أطراف الفضاء. واجه مجموعة ضخمة من سكان ذلك العالم الذي شوهه الخوف وانعدام الثقة.
للمزيد من الالعاب على هذا الرابط 

شرح بالتفصيل لعبة Far Cry 4 Gold Edition

Far Cry 4 Gold Edition

شرح بالتفصيل لعبة Far Cry 4 Gold Edition

Far Cry 4 Season Pass
محتوى الاصدار الذهبى :
هل أنت مستعد لخوض التجربة فى أعلى جبال الهمالايا   مغامرة جديدة مع لعبة Far Cry 4  احصل الان على  Season Pass لفتح جميع المسارات فى اللعبة  مع إضافة على المحتوى القادم، بما في ذلك الهروب من السجن حملة Durgesh، وادي حملة Yetis والمهمات سوف تتحصل على 5 أسلحة إضافية جديدة . نمط حصرى جديد لطور الأونلاين سوف يضاف للعبة . . تستطيع لعب اللعبة على منصتى Xbox 360 . Xbox one 
حزمة Hurk 
قد تحطمت طائرات الهليكوبتر الخاصة بك على حافة جبال الهيمالايا . استكشف المناظر الطبيعية المجمدة وإيجاد الأدوات اللازمة لتطوير المخيم الخاص وحمايته ليلا . انت لست وحدك،ولكن البقاء على قيد الحياة؟ في أحلك الكهوف، وyetis تنتظر فريستها ..
في أحضان جبال الهمالايا الشاهقة تقبع Kyrat، تلك الدولة التي يسيطر عليها العنف والتقاليد الرجعية. أنت ستلعب بشخصية Ajay Ghale، وتسافر إلى Kyrat لتفيذ وصية أمك، وعندها ستجد نفسك في خضم حرب أهلية تدور رحاها لإسقاط النظام القمعي الذي يقوده الطاغية Pagan Min. استكشف هذا العالم المفتوح الواسع، حيث يتربص بك الخطر والغموض في كل ركن من الأركان. هنا يكون لكل قرار نتائجه الحاسمة، ولكل ثانية قصتها المشوقة. مرحباً بك في Kyrat. الجزء الجديد من لعبة إطلاق النار رقم 1 لعام 2012*. 



  • توسبع  المغامرة فى العالم المفتوح من منظور شخص مطلق النار
    مقر في Kyrat، وهي منطقة خلابة على جبال الهيمالايا
    ميزات مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات والحيوانات
    كتابة القصة الخاصة بك عبر المناظر الطبيعية فى العالم المفتوح
  •  
  • اشتري الان 
الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

ألعاب شبكة الإكس بوكس المجانية لشهر يناير 2015


كشفت مايكروسوفت عن الألعاب المجانية التي ستتوفر لمشتركي شبكة الإكسبوكس لايف خلال الشهر القادم يناير 2015 وذلك على الإكسبوكس 360 والإكسبوكس ون.

من  1 حتى 15 يناير:

    على الإكسبوكس 360: لعبة الدراجات النارية MX vs. ATV Alive
    على الإكسبوكس ون: لعبة الألغاز والمغامرة D4: Dark Dreams Don’t Die

من 16 حتى 31 يناير:

    لعبة The Witcher 2

يذكر أن هناك ألعاب مجانية أخرى على الإكسبوكس 360 وهي لعبة التزلج على الجليد SSX وعلى الإكسبوكس ون هناك لعبتين Worms Battlegrounds و Volgarr the Viking لفترة محدودة حتى 31 ديسمبر الشهر الجاري.

نصحية: لا تفوت D4: Dark Dreams Don’t Die حط منبه الجوال بالتاريخ المناسب وحملها

Kinguin For Fun - Game Comedy Contest!

 

Kinguin For Fun - Game Comedy Contest! Now it is your chance to become a star of the Internet! Make a funny video  and grab the 1000 USD award!


Kinguin For Charity Tournament gathered thousands of fans in front of the monitors. You proved that your hearts are not made of stone. Thanks to Child's Play Foundation kids from all over the world appreciate your goodness. We also want to repay you and we have an idea You may like ;)
This time, we give you the videos from the tournament and prize cash in the amount of $1700. If you have a sense of humor this is your chance to prove it! Why won’t we try to feel the motions once again? Let’s prepare short, funny viral video! Yeahh! The more the better! If you have ever wondered how it is to be a comedy director, that’s the fine occasion to show your skills!
Rules of the contest:

- competitors use the VOD's from this tournament Kinguin create short 1-2 minutes funny video (in game comedy style). All VOD's from the tournament are available HERE (you can get some help with downloading videos here). Remember that Kinguin has to be visible in the video!
- videos have to be sent between 22nd and 30th of December 2014 to the following email address: admin@kinguin.net (include "Kinguin For Fun" in the title). Videos should be sent via file transfer service (for example WeTransfer or Dropbox). Submitted videos cannot be published in the internet without prior approval from Kinguin.
- once your video is published on Kinguin YouTube Channel users may start voting for your video (you will be notified via email)
- Submitted video must be new - not published anywhere else as to the date of its submission
- Videos cannot contain any reference to racism, violence, intolerance etc.

Voting for the best video will start on 31st of December, 3 best videos will receive:
  • 1st place: $ 1000
  • 2nd place: $ 500
  • 3rd place: $ 200

Relive those emotions again! To work directors!
الاثنين، 22 ديسمبر 2014

تخفيضات نهاية العام على المتجر العالمي Kinguin


لقد بدأت عروض نهاية العام في متجر Kinguin  من الآن وحتي 5 من يناير ٢٠١٥، حيث يتم تقديم عروض خاصة يتم تغييرها كل ١٢ ساعة. وكما هي العادة فإن هذه العروض يتم التصويت عليها من قبل اللاعبين لكي يقرروا أي ألعاب تحصل على أكبر خصم.

يمكنك الحصول على battlefireld  مقابل ١١ دولار فقط فقط.
Battlefield 4 بسعر 11.70 دولار فقط#Call of Duty: Black Ops بسعر 11,06 دولار فقط# FIFA 15 بسعر 30,75 دولار فقط# Dragon Age: Inquisition بسعر 42,35 دولار فقط
هناك عروض أخرى على العديد من الألعاب ويمكنك رؤية الآلاف منها عبر الرابط.

هل هناك لعبة تود أن تحصل عليها مقابل تخفيض دسم؟
شاركها الان
السبت، 20 ديسمبر 2014

تخفيض سعر لعبة Modern Combat 5: Blackout وخرائط جديدة


بعد أن تم تصنيفها كأفضل تطبيقات متجر آب ستور لعام 2014، أطلقت شركة تطوير الالعاب Gameloft تحديثاً جديداً إلى لعبتها القتالية، “ظلام الحرب المنتظر” Modern Combat 5: Blackout.

ومن أبرز ما جلبه التحديث الجديد لهذه اللعبة القوية والتي تعتبر من أقوى العاب حربية هو إعادة خريطتين من أشهر خرائط تعدد اللاعبين من النسختين السابقتين Modern Combat 3 و Modern Combat 4، كما جلب التحديث الجديد خريطة الزمن الإضافي من Modern Combat 4، وهي خريطة داخلية في قاعة إحدى المباني، وتتميز بغرف مغلقة تتناسب مع المعارك ومواجهات إطلاق النار قصيرة أو متوسطة المدى، مع تخفيض سعر اللعبة إلى 3.99 دولار.

كما جلب التحديث أيضاً خريطة التشتيت، وهي خريطة خارجية في مخزن قديم في أحد المطارات المعزوة، وتتميز بمناطق أوسع مناسبة للمعارك الطويلة أو متوسطة المدة، كما اصبح بإمكان اللاعبين في أي وقت التصويت على الخريطة المقبلة، وبالتالي فإن الخريطة التي تحصد أكبر عدد من الأصوات ستدور فيها المباراة المقبلة.

هذا وقد وفرت التحديث الجديد زر إعادة خوض المباريات (لمعارك الفرق)، فبعد انتهاء معركة الفرق، سيتمكن لاعبو الفريقين من اختيار ميزة إعادة خوض المباريات واستمرار القتال بنفس الإعدادات الحالية، كما جلب التحديث ملصقات وإكسسوارات خاصة على جميع الخرائط متعددة اللاعبين، بالإضافة إلى مظهر خاص برجل الشتاء لكبار الشخصيات، كما اصبحت اللعبة تتضمن محتوى موسمي بمناسبة عيد الشتاء، حيث سيظهر تأثير الشتاء على خريطة السطح، فضلا عن الأجراس التي سيتم تفعيلها في خرائط محددة وأثناء إيجاد الخصوم وفي نهاية المباريات.

كما جلب التحديث الجديد أيضاً منطقة تأثير جديدة لكل فئة من فئات الجنود، كما زادت الشركة بالنسبة للفئة الهجومية الضرر بنسبة 10% لفترة محدودة، وبالنسبة للفئة المسلحة بتخفيض الضرر بنسبة 10% لفترة محدودة، وللفئة الكشافة بزيادة سرعة الحركة بنسبة 10% لفترة محدودة، وللفئة القناصة بتخفيض زمن الرؤية على الخريطة المصغرة بنسبة 59%، كما زادت المستوى الأقصى لفئات الجنود (من 100 إلى 120).

إختبر مهاراتك في القنص مع هذه الألعاب


Large

في الجيل السابق من منصات الألعاب والذي استمر لما يقارب 8 سنوات، تم الكشف عن باقة من ألعاب التصويب التي تتطرق لأشهر الحروب في جميع أنحاء الكرة الأرضية، بما في ذلك الحربين العالميتين والحروب الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، لذلك إذا كنت من محبي فيديو جيمز التصويب بكافة أنواعها، فلا يجب أن تفوتك ألعاب هذه القائمة.
 

Large
1

MAG

على الرغم من إن أغلبية اللاعبين يجهلون هذا العنوان، إلا أنه يعد من أفضل ألعاب التصويب على الكمبيوتر، نظراً لأنها تعد أول لعبة تعددية تدعم حتى 64 لاعباً في مباراة واحدة باستخدام باقة من الأسلحة النارية، فضلاً عن وجود تجمعات للاعبين يصل فيها عدد المستخدمين إلى 256 شخصاً، ولذلك فهي توفر تجربة نادراً ما نراها في تلك الصناعة.
 
Large
2

Arma 2

واحدة من أشهر ألعاب التصويب التي تمتاز بالواقعية المفرطة، مما تسبب في ابتعاد اللاعبين عنها لفترة ما إلى أن تم إصلاحها وتحسين أسلوب اللعب بدرجة كبيرة، كما ساعد في انتشار العنوان أكثر وجود إصدارة منفصلة تحمل اسم DayZ خاصة بمخلوقات الزومبي، انقلبت الواقعية من سبب لفشل اللعبة إلى جزء رئيسي في نجاحها، حيث سمحت للاعبين بالتجول في بيئة عالم مفتوح شاسعة والاعتماد على الأدوات والعناصر القليلة التي بحوزتهم للبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة، مثل استخدام المصائد والتسلل وعدم لفت الأنظار والاختباء، وبالطبع الاصطياد. بعد نجاح الإضافة يتم العمل عليها حالياً لتصدر كلعبة منفصلة حتى يتسنى لطبقة أعرض من اللاعبين تجربتها، مع تحسين الرسومات وأسلوب اللعب وتطوير القصة لتصبح أكثر إثارة.
 
Large
3

SOCOM 4

أولى ألعاب التصويب التعددية عبر شبكة الإنترنت المعتمدة بشكل أساسي على الاستراتيجيات والخطط التكتيكية لتنظيم صفوفك والهجوم على أعدائك بشكل منظم والتخلص منهم في أسرع وقت، حققت اللعبة نجاحاً مدوياً في الفترة الأولى من توافرها بالأسواق قبل أن يتوسع هذا النوع من الألعاب ويشمل عناوين قوية مثل Call of Duty وBattlefield.
 
Large
4

Sniper Elite V2

تقدم هذه اللعبة حياة القناصة بطريقة مبهرة، من خلال التطرق لمنظور الشخص الثالث عن طريق قصة مثيرة تدور أحداثها في فترة الحرب العالمية الثانية، في هذا الجزء يأخذ اللاعب دور "كارل فيربرن" الجندي الأميركي المتخفي الذي قام ببطولة الجزء الأول ولكن هذه المرة يطلب من "كارل" تنفيذ مهمة تدعى Paperclip، حيث تحاول حكومة الولايات المتحدة الأميركية تجنيد مجموعة من علماء الصواريخ الألمان للعمل على برنامجها من أجل إنهاء الحرب العالمية الثانية تماماً.
 
Large
5

Ghost Recon: Future Soldier

لعبة أكشن/خيال علمي من نشر وتطوير شركة "يوبي سوفت" الفرنسية صدرت في العام الماضي لمنصات إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 والكمبيوتر، أحداث اللعبة تدور بالمستقبل القريب حين يتم توكيل مهمة تعقب قنبلة نووية لفريق Ghost Recon باستخدام تكنولوجيا جديدة لا يعرفها العالم، ويزور اللاعب من خلال العنوان العديد من مدن العالم مثل نيجيريا وباكستان وروسيا والنرويج.
 
Large
6

Operation Flashpoint: Red River

بالرغم من كونها لعبة استراتيجية أكثر من كونها لعبة تصويب، إلا أنها واحدة من أضخم الألعاب الحربية التي صدرت في آخر 10 سنوات، واستمر نجاحها ليشمل إطلاق جزء ثاني ولكنه لم يحقق نفس النجاح، يضع العنوان المستخدم في دور جندي بقوات "المارينز" يحاول تنفيذ مجموعة من المهمات المختلفة في العديد من المناطق النائية حول العالم، باستخدام قدرات وأسلحة تعتمد على التركيز والتنظيم والتعاون مع كافة أعضاء فريقك.
 
Large
7

Battlefield: Bad Company 2

أحد أكثر الألعاب نجاحاً عل مستوى طور اللعب الفردي في تاريخ ألعاب التصويب، أما فيما يخص طور اللعب الجماعي، فقد امتاز بالمؤثرات البصرية القوية ولكن ميكانيكية أسلوب اللعب لم تشهد أي تغيير جذري إلى أن جاءت لعبة Battlefield 3 في عام 2011.
 
Large
8

Call of Duty: Black Ops

بعد النجاح المدوي لسلسلة Modern Warfare توجب على استديو Treyarch توفير شيء مختلف في الألعاب التي يعمل عليها حتى يحقق نجاحاً مقارباً لـModern Warfare، وبالفعل كشف الفريق النقاب عن لعبة Black Ops في عام 2010 حيث تناولت أحداث مثيرة في فترة الحرب الباردة، ويمكن اعتبارها أفضل قصة حربية في تاريخ الصناعة وبسبب هذا نجحت اللعبة في تحقيق مبيعات خيالية بلغت 25 مليون نسخة.
 
Large
9

Call of Duty 4: Modern Warfare

في ذلك الوقت كانت معظم الألعاب الحربية تتناول أحداث الحرب العالمية الثانية، إلا أن "أكتيفيجن" غامرت بنجاح السلسلة وأصدرت اللعبة في المستقبل القريب حيث الأسلحة الحديثة والحرب الإلكترونية وبالفعل حققت اللعبة نجاحاً مدوياً ويعود إليها الفضل في شهرة السلسلة حتى الآن، وباعت اللعبة 13 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم مما جعل باقي الشركات تتبع أسلوب "أكتيفجين" وتقوم بإصدار عناوينها القوية في موسم الصيف.
 
Large
10

Battlefield 3

مازال البعض يعتبرها أفضل لعبة تصويب في التاريخ على الرغم من قيام EA بإطلاق الجزء الرابع من السلسلة، ولكن ما وفرته BF 3 من مؤثرات بصرية مبهرة وأسلوب لعب لا تشوبه شائبة، وأسلحة متنوعة، ومركبات لا نهاية لها، جعل من الصعب على أي لعب تصويب أخرى منافستها في هذا الأمر، حتى أن Call of Duty نفسها لم تجرؤ على الاقتراب من تلك العناصر واستخدامها في أسلوب اللعب، واكتفت بأسلوبها المعتاد منذ أكثر من 10 سنوات.

مايكروسوفت تكشف عن نظارات الواقع الافتراضي في E3 2015


2762556-xboxvr


مرة أخرى، ظهرت شائعات جديدة بخصوص عمل شركة “مايكروسوفت” في الوقت الراهن على نظارات واقع افتراضي خاص بها بعد اقتحام كل من “سامسونج” و”سوني” لهذا المجال، حيث اشار تقرير على شبكة الأنترنت الى أن الشركة حصلت على براءات اختراع بخصوص هذا الأمر، وستكشف النقاب قريبا عن النموذج الأول.

وفقا لما ذكر في تقرير موقع Digitimes من المتوقع أن تكشف “مايكروسوفت” عن مشروعها المرتقب لأول مرة في معرض E3 2015 في شهر يونيو المقبل، ولا يوجد في الوقت الراهن أي تفاصيل أخرى مؤكدة بخصوص المشروع أو المميزات التي سيوفرها على اجهزة الشركة المختلفة وتحديدا منصات الألعاب Xbox.
Top custom blogger templates