728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 24 مارس 2015

مميزات المحتوي الاضافي The Sims 4 Get to Work

مميزات المحتوي الاضافي The Sims 4 Get to Work


أنت صاحب العمل في The Sims 4 Get to Work  تحكم في شخصيات Sims الخاصة بك أثناء تواجدها في العمل، وحدد ما إذا كانت في سبيلها للحصول على ترقية أم ستصبح مصدراً للإزعاج في العمل. كن طبيباً وسارع بتقديم يد العون لتنقذ آلاف الأرواح، أو عالماً مجنوناً يسبب الإزعاج لجيرانه باختراعاته المؤذية، أو اعتمر قبعة المحقق واستكشف جرائم القتل وقم بحل القضايا الكبرى. إذا كنت تفضل أن تكون رئيس نفسك، فقم بإنشاء وتعديل وإدارة مشروعاتك الخاصة لتصبح مليونيراً في عالم Sims! أنت وحدك من يقرر عمل شخصيات Sims الخاصة بك

مميزات المحتوي الاضافي The Sims 4 Get to Work 

كن طبيباً: تحكم في المستشفى! وعش حياة الإثارة الدائمة التي يحياها طبيب الطوارئ، وأمض أيامك في إنقاذ الأرواح. كل ما عليك هو أن تحافظ على تركيزك أثناء معالجة مرضاك، وتوليد الحوامل، وإجراء الجراحات العاجلة.


كن محققاً: تربع على عرش مخفر الشرطة! علق شارتك وابدأ في كشف غموض أصعب القضايا في دور المحقق. اكتشف الأسرار الخفية التي تحملها مسارح الجرائم، وقم باستجواب شخصيات Sims، واعتقل المجرمين، واصعد على سلم الترقيات لتتحول من مجرد محقق مبتدئ إلى رئيس للشرطة.


كن عالماً: تحكم في المختبر! استخدم ذكاءك الجبار وابتكر اختراعات مجنونة متقمصاً شخصية العالم. اجمع عينات فريدة من نوعها لتبتدع المخترعات الشريرة مثل شعاع Sim، وحدد ما إن كنت ستستخدم مخترعاتك في الخير أم في تعذيب شخصيات Sims الأخرى.


أنشئ تجارتك المتميزة: كن أنت صاحب العمل! أنشئ تجارتك التي تحلم بها، بما في ذلك المخابز، ومتاجر الملابس، والمعارض الفنية، ومتاجر الكتب والكثير غيرها.
مسارات جديدة لحياتك المهنية: اقض أيامك في إنقاذ الأرواح داخل المستشفى، أو القبض على المجرمين وإيداعم السجن، أو البحث عن المخلوقات الفضائية في المختبر، أو حتى الثرثرة مع زبائنك في أحد المتاجر العديدة التي ستقوم بإنشائها!


تعلم مهارات جديدة: تعلم مهارات جديدة لتساعد شخصيات Sims الخاصة بك على ابتكار عناصر أكثر تميزاً يمكنك الاستمتاع بها في عالم The Sims. التقط الصورة المثالية، أو اصنع وزين قطعة شهية من الحلوى بفضل مهارتي الخبز والتصوير الجديدتين. اعرض إبداعاتك في المنزل، أو قم ببيعها لتكسب المزيد من نقود simoleons.
اكتشف المخلوقات الفضائية: لقد هبطت المخلوقات الفضائية على الأرض! اكتشف المخلوقات الفضائية المتخفية في شكل شخصيات Sims، وأمط اللثام عن بُعد الفضائيين الغامض

المحتوي الاضافي للعبة The Sims 4 ,The Sims 4 Get to Work
 سوف يكون متاح قريبا بالاسواق ويمكنك طلبة الان من Kinguin بسعر $ 31,66
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates