728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 11 مارس 2015

لعبة Assassin’s Creed Rogue متاحة الان للكمبيوتر


لعبة Assassin’s Creed Rogue أصبحت متوفرة لأصحاب الكمبيوتر كما وعدتنا يوبي سوفت من قبل بسعر يبدأ من 24 $ على متجر Kinguin  قارن الاسعار الان

اللعبة ستعتمد في هذا الجزء علي السيمات البحرية والمعارك البحرية حيث تسيطر علي سفينة الموريجان البطل شاي وسيكون عندك القدرة علي الإبحار وسط الأنهار وليست المحيطات فقط كما بالجزء السابق , كما تم تطوير أسلحة السفينة مثل إضافة الزيت لإشعال السفن الأخرى بل أن الأعداء هذه المرة يمكنها أن تتسلق لسفينتك لقتالك عليها.

Assassin's Creed® Rogue، أكثر أجزاء سلسلة Assassin's Creed® سوداوية حتى الآن. متقمصاً شخصية Shay، ستعيش تجربة التحول البطئ من أحد أعضاء أخوية الأساسينز إلى قناص يسعى إلى صيد أفرادها. اتبع عقيدتك الخاصة، وانطلق في رحلة استثنائية عبر مدينة نيويورك، ووادي النهر المضطرب، وحتى مياه شمال المحيط الأطلسي الباردة البعيدة، سعياً وراء تحقيق هدفك النهائي، القضاء على الأساسينز.

مميزات وتفاصيل لعبة  Assassin’s Creed Rogue 

كن أنت صائد الأساسين الأفضل. استمتع بتجربة عالم Assassin's Creed من منظور فرسان المعبد. العب بشخصية Shay، التي تمتلك مهارات الأساسين المحنك بالإضافة إلى قدرات جديدة مثل نظر النسر المطور، وأسلحة جديدة كالبندقية الهوائية القاتلة وقاذفة القنابل.

السقوط التدريجي في أحضان الظلام. شاهد تحول Shay من أساسين مغامر إلى فارس معبد شرس يسعى بكل ما أوتي من قوة للقضاء على إخوته السابقين. عايش بنفسك الأحداث التي ستقود Shayإلى طريق الشر الذي سيؤدي في النهاية إلى تغيير مصير أخوية الأساسينز إلى الأبد.

بيئة لعب بحرية جديدة ومطورة. أبحر بسفينتك، الموريغان وقاتل كل من يعترض طريقك في المياه الباردة بشمال المحيط الأطلسي والمياه الضحلة بأنهار الوديان في القارة الأمريكية. تعتمد لعبة Assassin's Creed Rogue على الخبرة البحرية المكتسبة من Assassin's Creed® IV Black Flag الحائزة على الجوائز، مع إدخال عناصر جديدة في بيئة اللعب تتضمن أسلحة وخططاً تكتيكية جديدة عند التعامل مع العدو.

عالم مفتوح مترامي الاطراف ينتظرك لتقوم باستكشافه. سوف تتيح لك أحداث قصة Shay الفرصة كي تستكشف 3 بيئات فريدة من نوعها هي: أقاصي شمال المحيط الأطلسي، ووادي النهر الأمريكي، ومدينة نيويورك.

مواصفات تشغيل لعبة  Assassin’s Creed Rogue

OS: Windows 7 SP1 or Windows 8/8.1 (64 bit versions only)
CPU: Intel Core2Quad Q6600 @ 2.4GHz or AMD Athlon II X4 620 @ 2.6 GHz
RAM: 2GB
Video card: nVidia GeForce GTS450 or AMD Radeon HD5670 (1024MB VRAM) or Intel HD4600
DirectX: DirectX June 2010 Redistributable
Hard disk: 11.4 GB
Sound card: DirectX-compatible sound card with latest driver
Supported peripherals: Xbox 360 controller, Tobii EyeX Controller, SteelSeries Sentry
Supported video cards at launch: NVIDIA GeForce GTS 450 or better, GeForce 500, 600, 700, 900 series, AMD Radeon HD 5670 or better, Radeon HD 6000, 7000, R7, R9 series
Intel HD4600, HD5200 (Note: Laptop versions of these cards may work but are NOT officially supported.)
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates