728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الخميس، 5 فبراير 2015

لعبة اللغز والجريمة The Vanishing of Ethan Carter

لعبة اللغز والجريمة The Vanishing of Ethan Carter

 لعبة  The Vanishing of Ethan Carter متوفرة الان FLASH SLAE على ستور Kinguin بسعر خاص لمن يعشق الالغاز والجريمة

تفاصيل حول اللعبة لعبة اللغز والجريمة The Vanishing of Ethan Carter
  • The Vanishing of Ethan Carter  قصة يحركها لعبة اللغز الذي يركز كليا على الاستكشاف والاكتشاف. أنها لا تحتوي على القتال أو الاكشن من أي نوع. إذا لعبتنا تركز على الزعر ، ونتمنى ان تكون قادرا على رؤيتها.

    سوف تلعب اللعبة ك Paul Prospero، وهو مخبر غامض الأفق يتلقى رسالة  مزعجة من إيثان كارتر. ان ابنها في خطر شديد، يصل بول الى المنزل، حيث الأشياء تتحول إلى أن تكون أسوأ مما كان يتصور. وقد اختفت إيثان في أعقاب جريمة قتل وحشية 

    لعبة مستوحاة من الخيال غريبة (وحكايات أخرى بشعة) من أوائل القرن العشرين،  The Vanishing of Ethan Carter تهدف إلى تطوير كبير في القصص الغامرة .   The Vanishing of Ethan Carter ليست لعبة تقتصر على الالغاز وانما. ينصب تركيزنا على المناخ، والمزاج، والإنسانية الأساسية من شخصياتنا.

    ومع ذلك، فإن الاكتشافات لا تحدث من تلقاء نفسها، أو من دون مساعدتكم. باستخدام كل من  مهارة بول الخارقة  أن تكون قادرة على التواصل مع الأموات، وقدراتك الخاصة من المراقبة، وسوف تكتشف سر وراءه العديد من الجثث، ، ومصير الصبي المفقود.


    استكشف و تفاعل مع العالم المشؤوم  الذي أنشئ مع استخدام تكنولوجيا التصوير الثورية التي تسمح لبيئات و اقعية تقريبا.
    التواصل مع الأموات، ونرى كيف أنهم ماتوا من أجل جمع القرائن التي تساعدك على تجميع الحقيقة وراء اختفاء إيثان و- ومصير عائلته.
    قصة تجمع بين ملذات الزعر، ، والخيال المرعب، كل ذلك مستوحاة من كتاب مثل ريموند تشاندلر، ألغرنون بلاكوود، ستيفان Grabinski،
    ابدء في التحقيق وفقا لشروط خاصة بك، وعلى وتيرة  خاصة بك. على الرغم من أن هناك عدد قليل من الاشياء مخيفة في اللعبة، واللاعبين لديهم حاجة لالمهدئات.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates