728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 17 فبراير 2015

حجم لعبة Battlefield Hardline

حجم لعبة Battlefield Hardline


 اخبار Battlefield Hardline

كشفت EA عن حجم لعبتها القادمة Battlefield Hardline والتي حققت أرقام قياسية قبل صدورها بشكل رسمي ، حيث أن البيتا المفتوح قد وصل عدد مجربيه لعدد يفوق ال 5 مليون لاعب.

نرى من خلال هذه الصورة بأن أقل حجم للعبة سيكون 50GB.

يذكر ان اللعبة سوف يتم اصدارها في الموعد على اجهزة الحاسب الشخصي في 20 مارس 2015

Battlefield Hardline حجم لعبة

يتميز العالم بالبساطة في نمط اللعب الجماعي، حيث ستكون أنت على أحد طرفي العدالة، فإما أن تكون شرطياً أومجرماً، قاتلاً أومنقذاً للأرواح، قائداً لسيارة شرطة مصفحة أوسارقاً لعربات النقود. ولكن في جميع الحالات، سيكون العمل الجماعي هوالعنصر الأساسية لنجاح عمليات السرقة أومداهمة المجرمين في هذا الحبكة الجديدة المستقاة من نمط اللعب الجماعي للعبة Battlfield.
 لا يتميز الخط الفاصل بين الصواب والخطأ بالوضوح دائماً. تأتي لعبةBattlefield Hardline  ايضا أسوب جديد مستوحى من أشهر مسلسلات الجريمة وأكثرها مشاهدةً في هذه الأيام. قصة اللعبة الجريئة ستنتقل بك من تشويق إلى تشويق حتى لا تطيق صبراً لتعرف ما سيحدث في الحلقة القادمة.
 فلتقض على الأخضر واليابس! قد يبدوالعالم متطوراً وجميلاً، لكن كما يقول المثل، "مجبر أخاك لا بطل". فجر خزائن البنوك، دمر متاجر السيارات، وأطلق النار على المختبرات القابعة تحت الأرض – أي شيء يخلصك من رجال الشرطة أويساعدك في القبض على المجرمين.
 في حرب اليوم ستجد أن الأسلحة لا تقل أهمية عن مهارة فريقك. يحمل المجرمون بنادق رش قصيرة الماسورة، وحبال التسلق، والخطاطيف، في حين يحمل رجال الشرطة المسدسات الصعق الكهربائي، والغاز المسيل للدموع، ودروع مكافحة الشغب. 
هل تحب السيارات؟ لا تقلق فلدينا ما يسرك. يمكنك قيادة أي مركبة، بداية من السيارات ذات المحركات القوية، والدرجات النارية السريعة، أوحتى نقل فريقك بأكمله على متن سيارات النقل أوالشاحنات المصفحة. ولا تقلق، فهذه لا تزال لعبة Battlefield، أي أنك ستجد الكثير من الطائرات التي يمكنك التحليق بها.


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates