728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الأحد، 30 نوفمبر 2014

اضافات جديدة فى GTA V تجبرك على شرائها



أبرز 6 اضافات جديدة و تغييرات تشهدها لعبة GTA V في نسختها المحسنة على منصتي الترفيه المنزليتين Xbox One وPS4.
منظور الشخص الأول

أو ما يعرف باسم FPS، وهو المنظور الذي يتيح للاعب رؤية السلاح فقط وليس نموذج الشخصية الافتراضية بالكامل مثل اللعبة الأصلية، يساعد هذا الأمر في التفاعل مع عالم اللعبة بشكل مذهل، وتجربة جميع الأنشطة بزاوية رؤية مختلفة كما لو أنك داخل مدينة "لوس سانتوس" الافتراضية بشخصيتك الحقيقية.
مركبات جديدة فى GTA V
تتضمن اللعبة باقة مذهلة من السيارات والشاحنات والدراجات النارية التي لم تظهر في اللعبة الصادرة على منصات الجيل السابق، أضف إلى ذلك إمكانية قيادة الطائرات والصواريخ والطائرات المروحية والمنطاد الضخم.
الأجواء الثلجية فى GTA V
هذا الأمر عبارة عن كود غش أعلنت عنه "روكستار" يتيح للاعبين تحويل مدينة "لوس سانتوس" إلى مدينة تسيطر عليها الثلوج بدرجة كبيرة، وإليكم طريقة تنفيذ هذا الأمر: PS4: R2, X, L1, L1, L2, L2, L2, Square Xbox One: RT, A, LB, LB, LT, LT, LT, X
موسيقى تصويرية جديدة GTA V
تتضمن اللعبة موسيقى تصويرية كاملة تظهر لأول مرة، حتى وإن كان هذا الأمر لا يمثل لك أي أهمية، فستسعد بمعرفة أن "روكستار" عملت على تغيير جميع إذاعات الراديو لتبدو مختلفة تماماً عما ظهر في اللعبة الأصلية سواء من حيث الأغاني أو البرامج الإذاعية التي يتم بثها.

أسلحة مذهلة فى GTA V

 


تتضمن اللعبة باقة من الأسلحة اليدوية الجديدة والأسلحة النارية المميزة التي سيتمكن كل لاعب من الاستمتاع بأدائها من منظور الشخص الأول لأول مرة، كذلك تشهد مهمات اللعبة الفرعية إضافات جديدة تسمح للاعبين بتناول حبوب الهلوسة والتحول إلى أي حيوان بري أو أي طائر، بمعنى آخر يمكنك أن تلعب كغزال أو كحوت مفترس أو كطائر النورس.

 تليفونات ثلاثية الأبعاد فى GTA V


تم تغيير تصميم الهواتف الذكية داخل اللعبة أيضاً بسبب منظور الشخص الأول، حيث أصبح الهاتف أكثر حداثة ويستقبل الرسائل المصورة ويستخدم في التقاط الصور السيلفي أيضاً.
اللعبة متوفرة الان للطلب المسبق
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates