728x90 AdSpace

اخر الاخبار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Slider

الأحد، 30 نوفمبر 2014

تفاصيل حول ميزة Dualshock 4 فى PS4


تفاصيل حول ميزة  Dualshock 4  فى PS4
قدمت سوني يد   Dualshock 4إصدار قبضة تحكم 4 PS4 الجهاز، التي تمتلك العديد من الميزات، بما في ذلك وجود ضوء مميز. ولكن حتى الآن هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يدركوا ما هو عمل هذا الضوء.

ولذلك، تنشر الشركة تفاصيل حول هذه الميزة، حيث قالت أن هذا الضوء لديه عمل مختلف في كل مباراة ويتغير لون وفقا لكثير من الحالات من أجل توضيح هذه المسألة سوف أعطي بعض الأمثلة أدناه:

      في لعبة Tomb Raider Definitive Edition النهائية الطبعة: عندما TSMC (لارا) في يدها شعلة ضوء يتغير لونه إلى الأحمر والأصفر لتكون مشابهة إلى الشعلة.
      في GTA 5: تغيير لون الضوء عند تحديد شخصية ثلاثة أحرف المتاحة للعب ويصبح أيضا اللون الأحمر والأزرق عندما تصل الشرطة.
      في
Destiny : يتعلق ضوء الحالات هنا لمحة حيث يصبح الأصفر عند الشحن مهاجمة الممزق والأحمر اكتمال عندما يكون مستوى صحة البيضاء وأيضا الموافقة منخفضة الأرقام أشباح.

هذا، وهناك العديد من الألعاب الأخرى التي تستخدم هذه الميزة الجديدة.

اضافات جديدة فى GTA V تجبرك على شرائها



أبرز 6 اضافات جديدة و تغييرات تشهدها لعبة GTA V في نسختها المحسنة على منصتي الترفيه المنزليتين Xbox One وPS4.
منظور الشخص الأول

أو ما يعرف باسم FPS، وهو المنظور الذي يتيح للاعب رؤية السلاح فقط وليس نموذج الشخصية الافتراضية بالكامل مثل اللعبة الأصلية، يساعد هذا الأمر في التفاعل مع عالم اللعبة بشكل مذهل، وتجربة جميع الأنشطة بزاوية رؤية مختلفة كما لو أنك داخل مدينة "لوس سانتوس" الافتراضية بشخصيتك الحقيقية.
مركبات جديدة فى GTA V
تتضمن اللعبة باقة مذهلة من السيارات والشاحنات والدراجات النارية التي لم تظهر في اللعبة الصادرة على منصات الجيل السابق، أضف إلى ذلك إمكانية قيادة الطائرات والصواريخ والطائرات المروحية والمنطاد الضخم.
الأجواء الثلجية فى GTA V
هذا الأمر عبارة عن كود غش أعلنت عنه "روكستار" يتيح للاعبين تحويل مدينة "لوس سانتوس" إلى مدينة تسيطر عليها الثلوج بدرجة كبيرة، وإليكم طريقة تنفيذ هذا الأمر: PS4: R2, X, L1, L1, L2, L2, L2, Square Xbox One: RT, A, LB, LB, LT, LT, LT, X
موسيقى تصويرية جديدة GTA V
تتضمن اللعبة موسيقى تصويرية كاملة تظهر لأول مرة، حتى وإن كان هذا الأمر لا يمثل لك أي أهمية، فستسعد بمعرفة أن "روكستار" عملت على تغيير جميع إذاعات الراديو لتبدو مختلفة تماماً عما ظهر في اللعبة الأصلية سواء من حيث الأغاني أو البرامج الإذاعية التي يتم بثها.

أسلحة مذهلة فى GTA V

 


تتضمن اللعبة باقة من الأسلحة اليدوية الجديدة والأسلحة النارية المميزة التي سيتمكن كل لاعب من الاستمتاع بأدائها من منظور الشخص الأول لأول مرة، كذلك تشهد مهمات اللعبة الفرعية إضافات جديدة تسمح للاعبين بتناول حبوب الهلوسة والتحول إلى أي حيوان بري أو أي طائر، بمعنى آخر يمكنك أن تلعب كغزال أو كحوت مفترس أو كطائر النورس.

 تليفونات ثلاثية الأبعاد فى GTA V


تم تغيير تصميم الهواتف الذكية داخل اللعبة أيضاً بسبب منظور الشخص الأول، حيث أصبح الهاتف أكثر حداثة ويستقبل الرسائل المصورة ويستخدم في التقاط الصور السيلفي أيضاً.
اللعبة متوفرة الان للطلب المسبق

مراجعة Assassin’s Creed: Rogue






احببنا كثيرا اساسن كريد من البدايه حتي الان، الجميع متشوق لكل جزء جديد قادم من هذه السلسله الرائعه، نتذكر بالطبع الاستديو الخاص بتطوير جزء Liberation  التي كانت بطلته هي Aveline، يعود استديو يوبي سوفت سوفيا بتجربه جديده تماما كما امتعنا في لعبته السابق تطويرها لكن الوضع مختلف تماما الان فهذا الجزء يعد من اكثر الاجزاء احتواءا علي عديد من معلومات علي الاطلاق.
Assassin’s Creed Rogue هي مكمله لاحداث Black Flag وتوضح كثير من الاحداث التي ينتهي بها المطاف الي Unity
(لاتقلق فلا يوجد في ما ستقرأ ما يفسد عليك احداث اي جزء)
Assassin's Creed® Rogue_9

قصه اللعبه

تدور الاحداث في منتصف القرن الثامن عشر بعد حرب السنوات السبع ويطلق عليها أحيانا الحرب البومرانية هي حرب جرت بين عام 1756 م وعام 1763 م، وقد شاركت فيها بريطانيا وبروسيا ودولة هانوفر ضد كل من فرنسا والنمسا وروسيا والسويد وسكسونيا، ودخلت إسبانيا والبرتغال في الحرب بعد مدة من بدايتها عندما هوجم إحدى جيوش المقاطعات المتحدة الهولندية في الهند حيث تلعب بشخصيه شاي باتريك كورماك الأساسن الذي سيتحول الي Templar خلال احداث اللعبه حيث تبدء اللعبه بكونه اساسن وتتقلب الاحداث بشكل مختلف عن ما عهدناه من قبل.
Assassin's Creed® Rogue

طريقه اللعبه

Assassin's Creed® Rogue_12
Assassin's Creed® Rogue_3
اللعبه من منظور الشخص الثالث كما تعودنا ويمكنك فعل كل شئ كما في Black Flag  فيما عدي ان تغطس في الماء لان طول فتره اللعبه الماء ثلجي نظرا لان لعبه في شمال المحيط الاطلسي ويأثر علي دم اللاعب بشكل سريع جدا، خفه الحركه هنا افضل قليلا من بلاك فلاج وبعض المهارات الاخري اضيفت الي شاي كورماك تجعل الاعداء من صعب تخلص منه بسهوله.
طريقه اللعب هي نسخه طبق الاصل مما شاهدناه في Black Flag  مع الاختلاف في طريقه القتال حيث تم تغيير طريق الضرب اليدوي بجعلها بتوقيت معين للضرب وبعض التغييرات علي السفينه ايضا.

الرسوميات

الرسوميات بالنسبه للجيل القديم من الاجهزه رائعه قدر الامكان مع الاخذ في الاعتبار انها اجهزه مضي عليها 6 اعوام، الوجوه رائعه لكنها تميل الي الشكل البلاستيكي نسبيا للتفاصيل وحركه الشخصيات والملابس مع الهواء بالاضافه للمركب والمياه واثار الدماء عند التعارك.
اللعبه تعاني من بعض البطء نظرا لامكانيات محدوده للجيل قديم لكنها لم تؤثر علي التجربه بشكل يفسد متعه اللعب، المباني جيده التفاصيل وتم استخدام محرك اللعبه لما يخرج اقصي اداء ممكن لهذا الجيل.
Assassin's Creed® Rogue_2
Assassin's Creed® Rogue_17

الصوتيات

شش
بدايه من الموسيقي بالقائمه مرورا بموسيقي اللعب واصوات الاشخاص كعاده الاجزاء السابقه مبهره جدا واتذكر انني ابقي القائمه الرئيسيه لدقائق عده للاستماع فقط للموسيقي، بعض اصوات الاسلحه تحتاج الي دقه اكبر حيث يظهر انها مصطنعة بالاضافه الي صوت البحر الذى لم يكن علي مستوي BlackFlag ولا نعلم ما السبب.

مده اللعب وقيمه الاعاده

مده العبه تتراوح بين 5 الي 8 ساعات حسب انتهائك من المهمات الفرعيه او لعبك فقط للمهمات الرئيسيه من يلعبها سوف يستمتع لاكبر درجه ممكنه خلال هذا الوقت اللعبه لا تحتوي علي طور اللعب الجماعي فقيمه اعاده اللعبه ليست كبيره للاسف.

الخاتمه

اللعبه قدمت تجربه مختلفه كقصه وشخصيه لعب مميزه ونتسائل انها كان من الممكن ان تكون اضافه لبلاك فلاج لكن نتيقن انها لن تلاقي الاهتمام الاكبر غير باصدارها كلعبه مستقله اللعبه مهمه جدا في احداثها وكشف احداث مبهمه في اجزاء سابقه واللاحقه فيجب لعب هذا الجزء اذا كنت من متابعي السلسله من البدايه.
الرسوميات افضل شئ قدم للجيل القديم والصوتيات تقترب من كونها ممتازه في النهايه اللعبه تستحق الشراء نظرا لما فيها من محتوي قصصي مهم جدا لمتابعي السلسله.
Assassin's Creed® Rogue_14
Top custom blogger templates